حل أسئلة امتحان الرياضيات توجيهي 2022 أدبي في فلسطين
حل أسئلة امتحان الرياضيات توجيهي 2022 أدبي في فلسطين

حل أسئلة امتحان الرياضيات توجيهي 2022 أدبي في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan25 يونيو 2022

حل أسئلة امتحان الرياضيات توجيهي 2022 أدبي في فلسطين وكالعادة، تقدم “غزة تايم” للطلاب وأهاليهم الراغبين في مراجعة إجابات اختبارات الثانوية العامة. ويخضع طلاب القسم الأدبي لاختبار الرياضيات مرة واحدة بعكس القسم العلمي الذي يخضع لامتحان الرياضيات مرتين.

واعتبر بعض المختصين أن امتحان الرياضيات للفرع الأدبي متوسط ​​ومتنوع بين صعب وسهل. ويرغب طلاب الفرع الأدبي في الحصول على إجابات امتحان اليوم، لذا قدمت “غزة تايم” إجابات لامتحان الرياضيات للقسم الأدبي. ولم يتبق الكثير من الامتحانات للطلبة. حيث يعتبرون أن الأصعب قد اجتاز وما تبقى هو الأسهل من وجهة نظر كثير من الطلاب.

تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة لمدة أسبوع كامل بسبب مشاكل أكاديمية متعلقة بالمدارس في الضفة الغربية، لكن الطلاب تكيفوا بسرعة. وقدم فريق الموقع أسئلة وأجوبة لامتحانات الثانوية العامة، كما سيقوم بنشر الإجابات على بقية الامتحانات، حيث بدأت منذ أول امتحان خاضه الطلاب.

يشار إلى أن آراء طلاب الثانوية العامة، اختلفت في فلسطين حول امتحانات الأحياء للقسم العلمي واللغة الإنجليزية، الورقة الثانية للقسم الأدبي، في الامتحان الأخير يوم الأربعاء يونيو 2022. وفيما يلي حل أسئلة امتحان الرياضيات توجيهي 2022 أدبي في فلسطين.

اختلفت آراء العديد من طلاب التوجيهي بشأن طبيعة اختبار اللغة الإنجليزية وعلم الأحياء وسط الطلاب بين الرضا والتذمر. من بينهم من أبدى رضاه عن الأسئلة وآخرون وجدوا صعوبة في حل الاختبار. وأبدى بعض طلبة التوجيهي ارتياحهم لطبيعة أسئلة الامتحان لورقة اللغة الإنجليزية الثانية الفرع الأدبي.

وأشاروا إلى أنها راعت الفروق في الدرجات على عكس الورقة الأولى التي اشتكوا من صعوبتها.  بينما رأى آخرون أن الورقة الثانية لم تختلف عن سابقتها من حيث صعوبة الأسئلة ، وضرورة أن يستغرق البعض وقتًا أطول للإجابة والتفكير، حيث أكد أكبر عدد من الطلاب أن الورقة الأولى كان صعبًا جدًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.