حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الأولى توجيهي 2022 علمي في فلسطين
حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الأولى توجيهي 2022 علمي في فلسطين

حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الأولى توجيهي 2022 علمي في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan25 يونيو 2022

حل وإجابة أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الأولى توجيهي 2022 علمي في فلسطين. حيث تقدم طلبة الثانوية العامة، اليوم السبت، بأول ورقة لامتحان الرياضيات. مع بدء العد التنازلي لامتحانات الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية.

يندفع طلاب المرحلة الثانوية للبحث عن حل وأجوبة لامتحان الرياضيات، الورقة الأولى. حيث أنه زخم يخضع للقوانين والحلول، ويشتكي بعض الطلاب من الفروق الفردية والعلمية بين من ناحية وآخرين من ناحية أخرى.

أعرب بعض الطلاب عن رضاهم بشكل عام عن امتحان الرياضيات ورقة 1 للفرع العلمي. مع الحث عن الإجابات على امتحان الرياضيات، يسارع الأساتذة والمتخصصون لنشر الحلول والأجوبة لامتحان الرياضيات العلمية.

لم يتبق سوى أيام قليلة على طلاب المرحلة الثانوية، وستنتهي امتحانات الثانوية العامة، وسيبدأ الترقب بالنتائج بعد فترة طويلة من الدراسة والتعب. ويعمل موقع “غزة تايم” في كل مرة لمتابعة ما يهم الطلاب، وخاصة طلاب المدارس الثانوية.

حل أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الأولى توجيهي 2022 علمي في فلسطين

اضغط هنا

 

انطلقت الثلاثاء الماضي، الموافق 14 يونيو 2022 امتحانات الثانوية العامة في جميع محافظات الدولة بمادة اللغة العربية، بمشاركة 87 ألف طالب وطالبة، في غزة والضفة الغربية والقدس وخارجها. وبعد إجابات امتحان الرياضيات الورقة الأولى، الفرع العلمي، تبقى 4 امتحانات علمي للطلاب حتى يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن الامتحان الأخير الذي تم تقديمه كان مادة الأحياء يوم الأربعاء الماضي. حيث اختلفت آراء طلاب وطالبات الثانوية العامة “الفرع العلمي” حول طبيعة الاختبار وصعوبة امتحان مادة الأحياء وسهولته.

أعرب عدد من الطلاب عن رضاهم العام عن الامتحان ورضاهم عن درجة أسئلة امتحان الأحياء. بينما رأى آخرون أن الاختبار اعتبر متوسطًا وتضمن بعض الأسئلة الصعبة، فيما اشتكى آخرون من طوله.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.