حجز تذكرتي tadkirati mjs gov dz
حجز تذكرتي tadkirati mjs gov dz

حجز تذكرتي tadkirati mjs gov dz

Rayan
2022-07-05T23:43:19+03:00
بانوراما
Rayan25 يونيو 2022

يبحث العديد من محبي المنتخب الجزائري والرياضة بشكل عام في الجزائر عن حجز تذكرتي العاب البحر الابيض المتوسط tadkirati mjs gov dz oran 2022 والتي  أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لغرض حجز تذاكر المباريات التي تقام على الملاعب الجزائرية، لتنظيم الأمور ومنع الازدحام.

أطلقت الوزارة منصة إلكترونية جديدة تسمى “My Ticket” لحجز تذاكر المباريات التي تقام في الجزائر، يتم من خلالها حجز تذاكر لجميع المشجعين في الجزائر الراغبين في حضور المباريات وشراء التذكرة الإلكترونية بطريقة سهلة وعصرية..

وبحسب الوزارة، جاء هذا الإجراء لتخفيف الضغط عن مكتب التذاكر في المجمع الأولمبي، الأمر الذي سيمكن جماهير الفريق من كل مكان من الحصول على التذكرة وفرصة مشاهدة مباراة الفريق ضد أوغندا، بدون أي تأخير أو ضغط على النت، والحجز أسهل طريقة ممكنة.

حجز تذكرتي tadkirati mjs gov dz اضغط هنا

في هذا المقال نقدم لك رابط الحجز حتى تتمكن من حجز تذكرة في المقعد الذي تريده في المباراة بين الجزائر وأوغندا والمقرر إجراؤها في 4 يونيو، في صندوق 5 يوليو، ويتم الحجز من خلال المنصة والدفع من خلال إحدى طرق الدفع الإلكتروني المتاحة سواء عن طريق البطاقة المصرفية أو الذهبية.

منصة Tazkarti هي إجراء فريد للحد من الازدحام في الأماكن المخصصة لبيع تذاكر المنتخب الوطني، وكذلك لمنع استغلال أي شخص يبيع التذاكر بسعر أعلى من أجل استغلال مشاعر الجماهير تحت حجة إعفائهم من الانتظار في طابور الحجز الممل.

وأصبح من الممكن، وبخطوات بسيطة للغاية، أن يحجز المعجب تذكرته من خلال الخطوات التالية:

انتقل إلى الموقع الرسمي لمنصة التذاكر.

انقر فوق إنشاء حساب جديد.

أدخل بياناتك الصحيحة لاسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر فوق تسجيل.

افتح بريدك الإلكتروني وقم بتنشيط حسابك على المنصة.

ثم اضغط على حسابي، ثم أكمل عملية التسجيل عن طريق إدخال الرقم القومي والبطاقة وبصمة الإصبع وجواز السفر، ثم الضغط على تسجيل.

في الواجهة الرئيسية، سترى عداد المطابقة، انقر فوق احصل على مقعدك.

اختر حجز المقعد والمباراة التي تريد حضورها.

اختر طريقة الدفع ونوع البطاقة.

انقر فوق تأكيد وستتمكن من حجز تذكرتك.

حجز تذكرتي tadkirati mjs gov dz

يشار إلى أن ترتيب حجز التذاكر إلكترونيًا في الجزائر يعد سابقة من نوعها، وهذا الإجراء لم يكن مطبقًا قبل هذه المباراة، ولكن نظرًا لأهمية مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الأوغندي التي تجري. في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وشهدت نوافذ تذاكر المباراة حشدا غير مسبوق لتشجيع الفريق خاصة بعد الأزمة التي واجهها في المونديال وخروجه المبكر من الكأس بسبب خطأ تحكيم دفع جماهير الفريق لمحاولة تعويضه وتشجيعه من خلال 2023 كأس أفريقيا.

من أجل السماح لجميع المشجعين والمشجعين في الجزائر بمشاهدة المباراة، كان الحل هو تحويل النوافذ إلى حجز إلكتروني عبر هذه المنصة الجديدة، والتي ستتيح للجميع فرصة الحجز. مع التأكيد على أن المعجب الذي يرغب في حجز أكثر من تذكرة، سيسمح له بذلك بشرط أن يقوم بإدخال اسم ولقب مالك الحجز “تذكرتي”، لأن جميع التذاكر شخصية.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.