مشاهدة مسلسل حبيب النحس الحلقة 3 jinxed at first الكوري مترجمة كاملة عبر asia2tv
مشاهدة مسلسل حبيب النحس الحلقة 3 jinxed at first الكوري مترجمة كاملة عبر asia2tv

مشاهدة مسلسل حبيب النحس الحلقة 3 jinxed at first الكوري مترجمة كاملة عبر asia2tv

Rayan
بانوراما
Rayan22 يونيو 2022

مشاهدة مسلسل حبيب النحس الحلقة 3 jinxed at first الكوري مترجمة كاملة عبر asia2tv حيث أصبحت علاقة Na In Woo وKi Do Hoon ملتوية بسبب Seohyun في “Jinxed First”. وهو دراما رومانسية خيالية حول ما يحدث عندما يتعثر رجل فقير سيئ الحظ على إلهة الحظ التي تقفز إلى المجهول للتراجع عن لعنة على الرغم من كونها مخبأة بعيدًا عن طريق عائلة تشايبول.

تلعب Na In Woo دور بائعة السمك “jinxed” Gong Soo Kwang، بينما تلعب Seohyun عضوة Girls ‘Generation دور Seul Bi التي تتمتع بالقوة الخاصة المتمثلة في القدرة على رؤية مستقبل الشخص عندما تلمسه. في السابق، نجحت Seul Bi في الهروب من مجموعة Geumhwa وذهبت إلى Seodong Market للعثور على Gong Soo Kwang. نجحت في لم شملها معه ولكن تم اختطافها من قبل أسماك القرش التي لم تتلق مدفوعاتها منه.

تمكنت Seul Bi من الهروب باستخدام قدرتها ، ولكن في نهاية الحلقة، اضطرت هي وGong Soo Kwang للهروب من الرجال الذين كانوا يحاولون استعادتها. عندما تم القبض عليهم في طريق مسدود، خلعت قفازها وأمسكت يده. تحول عقدها إلى اللون الأزرق، مما أثار الترقب للأحداث القادمة. تظهر اللقطات التي تم إصدارها حديثًا مشاركة Gong Soo Kwang وSun Min Joon (Ki Do Hoon) في مواجهة متوترة.

مسلسل حبيب النحس الحلقة 3 الكوري asia2tv

اضغط هنا

يقال إنهم سيتغيرون بسبب Seul Bi، والمشاهدون حريصون على معرفة سبب توجه العلاقة بين الرجلين، اللذين كانا صديقين حميمين، إلى الجنوب. صورة أخرى تصور سول بي وهي تحدق في مكان ما مع تعبير جاد على وجهها. لمعرفة ما سيحدث لهذه الشخصيات الثلاثة، تابع الحلقة التالية من “Jinxed at First” التي تبث في 22 يونيو في تمام الساعة 9:50 مساءً بتوقيت كوريا.

الدراما، بطولة Na In Woo وSeohyun عضو SNSD، بعنوان Jinxed at First، ستعرض الحلقتين 3 و4 هذا الأسبوع. نظرًا لأن الجدول الزمني المشترك رسميًا بواسطة KBS2، يتم بث Jinxed في First كل أربعاء وخميس. لذلك، سيتم بث Jinxed في الحلقتين الأولى والثالثة والرابعة من الأربعاء إلى الخميس، 22-23 يونيو، 2022 الساعة 9:50 مساءً بتوقيت كوريا أو 7:50 مساءً بتوقيت كوريا.

وهو مقتبس من موقع ويب شهير بعنوان Jinx’s Lover، يحكي Jinxed at First قصة Gong Soo Kwang (Na In Woo)، بائع أسماك في السوق يعاني دائمًا من حوادث في حياته. ثم، عن طريق الصدفة، جمعه القدر مع Lee Seul Bi (Seohyun عضو SNSD)، وهي امرأة يمكنها رؤية مستقبل الآخرين بلمسة واحدة. هذه القدرة الخاصة جعلت تكتلاً يحول Seul Bi إلى تعويذة احتجزها لسنوات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.