شاهد فيلم love مترجم كامل على ايجي بست
شاهد فيلم love مترجم كامل على ايجي بست

شاهد فيلم love مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan22 يونيو 2022

مشاهدة فيلم love 2015 مترجم كامل على ايجي بست من إخراج جاسبار نوي وبطولة كارل غلوسمان وأومي مويوك وكلارا كريستين. مورفي أمريكي يعيش في باريس ويدخل في علاقة مشحونة عاطفيًا للغاية مع إليكترا غير المستقرة. غير مدركين للتأثير الذي سيحدث على علاقتهم، فإنهم يدعون جارهم الجميل إلى سريرهم.

لدى المؤلف الفرنسي المحظور غاسبار نوي مهمة واضحة مع أحدث علاجه المتلصص في دار الفنون بعنوان الحب، وهو يضرب تلك النقطة بلا هوادة فوق رأسك مثل ذلك الرجل في لا رجعة فيه مرارًا وتكرارًا حطم وجه رجل آخر في طفاية حريق. على محمل الجد، إذا لم تكن قد شاهدت هذا الفيلم، فقم بمشاهدته أو على الأقل تحقق من هذا المشهد المذكور أعلاه؛ إنها أكثر اللحظات عنفًا في تاريخ السينما، والأهم من ذلك أنها واحدة من أكبر العوامل التي ساهمت في سبب إعجابي بالمخرج.

بالعودة إلى وجهة نظري، فإن الحب هو غاسبار نوي يسأل الجمهور عن السؤال القديم حول لماذا يجب أن يكون الجنس غير واقعي، ومروض، وممل، وخجول؛ وغير ملحوظ في أي وقت في سياق الفيلم. بطبيعة الحال، نعلم أن الأمر يتعلق بمراقبة السائدة والقيود الفنية التي تمنع صانعي الأفلام من التراجع، ولكن بالنظر إلى أن الحب هو أقوى عاطفة يمكن أن يشعر بها كيان حي، فهل سيكون حقًا بهذا السوء وفي غير محله لعرضه بحماس حقيقي وصريح. شغف؟

فيلم love مترجم كامل على ايجي بست

اضغط هنا

لن أكذب، فليس من المحبط أن تشاهد طائرين من الحب ينخرطون في أنشطة إباحية فقط للتستر على ملاءات السرير أو القيام بدفعات وتحولات عندما يكون من الواضح أن كلا المشاركين لا يزالان في قاعهما، لكنني أيضًا لست متأكدًا من ممارسة الجنس الرسومي غير المحاكي. مكانها في السينما. تقوم Noe بشكل أساسي بتجميع العديد من مشاهد الحب القاسية الملتفة حول قصة علاقة مفككة تاركة كل شخص متورط في الحياة وفي حالة من الاكتئاب.

لكن المشكلة الرئيسية في Love هي أن Noe منغمس في نفسه هذه المرة، ولا يوجد مجال كبير للتواصل عاطفيًا مع الشخصيات. كما أنه لا يساعد حقًا أن يتم سرد السرد في ضباب من ذكريات الماضي غير الزمني إلى أوقات أكثر سعادة. عندما لا تحاول التعاطف مع شخص ما، غالبًا ما تُترك تحاول معرفة أي نقطة من العلاقة التي تشهدها. ثم مرة أخرى، لا يهم حقًا لأن الحب عادة ما يكون على بعد خمس دقائق من تصوير المزيد من المواد الدنيئة التي لا طائل من ورائها.

مجازات الشخصيات النمطية تزيد الأمور سوءًا. مورفي طالب أمريكي يدرس السينما في فرنسا، والذي عادةً ما يرفع صوته ويتحول إلى العنف باسم الحب للدفاع عن صديقته، لأن هذا على ما يبدو هو الطريقة الأمريكية، أو شيء من هذا القبيل. في مرحلة ما، قدم أيضًا الاقتباس الذي قررت فتح هذه المراجعة به، مما جعلني بصراحة أرغب في قطع أذني؛ نحن نعلم ما هو هدفك من هذا الفيلم وهو Noe، لقد رأينا 27 مشهدًا إباحيًا سبقت هذا الجزء من الحوار.

فيلم love مترجم كامل

يغرق النص أيضًا في البؤس، وغالبًا ما يعطي شخصيات Love تبادلات عدمية سيئة بشكل مثير للضحك بين بعضها البعض، متورطة بسبب الهراء الطائش. حتى الممثلين بشكل صارخ ليس لديهم أي فكرة عن كيفية تسليم بعض الخطوط ، مما يترك الفيلم في حالة من الفوضى. من الممكن التواصل مع الشخصيات وفهمها حتى لو لم تعجبك مواقفهم أو شخصياتهم بالضرورة، ولكن عندما يقدمون حوارًا مروعًا بشكل هواة، فمن الصعب حقًا حشد اللعينة لتقديم أي شيء يحدث في الفيلم.

على الرغم من الكلمات القاسية التي أطلقتها للتو على الحب، فإن نوي يحقق هدفه. يعرف أي شخص سبق له أن شاهد أحد أفلامه أن سرده للقصص البصرية وتأطير المشاهد رائع، مما يعني أن العديد من المشاهد هنا، وخاصة الجنس، يتم التقاطها بشكل جميل بصدق. كلها غير مقلدة ويتم تصويرها من زوايا مختلفة ويتم تعزيزها في المشاعر بموسيقى تصويرية لا تُنسى تضم كل شيء من بينك فلويد إلى برايان إينو إلى جون كاربنتر، وأكثر من ذلك.

تم تصوير الجنس بنجاح على أنه فن، حيث يظهر كبوابات في أذهان الشخصيات، سواء كان من المفترض أن يكون الموقف رومانسيًا أو مؤلمًا. ومع ذلك، فإنها تصبح في النهاية متكررة ولا تطاق، والتي تلخص الحب بالصدفةشيء صغير. مع ذلك، فإنني معجب بغاسبار نوي واستعداده الحنون لتخطي حدود السينما والاستفادة الكاملة من فوائدها التعبيرية. بصفته مخرجًا، فهو مختل وغير قادر على كبح جماح رؤيته ، وهو أمر يعمل معه أحيانًا وأحيانًا ضده. في كلتا الحالتين، المؤلفون الشجعان مثل Noe نادرون ويجب تقديرهم؛ نحتاج المزيد منهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.