تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf
تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf

تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf

Rayan
بانوراما
Rayan22 يونيو 2022

تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf جميع الفصول واتباد. يبحث الكثير من عشاق ومحبي الروايات والقصص عن روايات يمكن الاستمتاع بقراءتها، حيث تحتوي على أحداث شيقة ورائعة. لذلك يحاول الكثير من الأفراد الوصول إلى هذه الروايات، لمساعدتهم على قضاء أوقات فراغهم.

من أهم الروايات التي تم البحث عنها مؤخرًا، رواية أحببتها صعيدية. حيث انتشرت هذه الرواية كثيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا ومحركات بحث جوجل. وبدأ الكثير من الناس في البحث عنها للوصول إليها. وتم تصنيفها كواحدة من الروايات الأكثر بحثًا في الأيام السابقة.

تدور أحداث الرواية حول شخص صعيدي يحب فتاة من بلده. تعتبر هذه القصة رومانسية رغم أن فيها الكثير من المغامرات، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عن هذه الرواية. أصبحت الرواية من الروايات التي انتشرت على نطاق واسع في الوطن العربي. وقد بحث الكثير من الناس عن هذه الرواية، حيث تحتوي على العديد من الفصول الشيقة.

تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf

اضغط هنا

تبدأ القصة عندما يدخل الشاب المدرسة ليعمل هناك، وبعد ذلك يتعرف على زميلة للمدرسة، لكن هذه الفتاة من صعيد مصر. ومن المعروف أن لديهم تفكير صعب للغاية في التعامل مع الآخرين. وأصبح هذا الحب تحديًا ، حتى أنه لا يمكنه التحدث معها إلا، وهي أيضًا أحبه وتبادلت نفس المشاعر والمودة والحب. لكنها كانت تخشى ردود أفعال أهلها.

قدمت الكاتبة المصرية رفيدة وائل العديد من الأعمال الرائعة والمتميزة في عالم القصص والروايات التي يبحث عنها كثير من الناس في محركات بحث جوجل. حيث تعتبر هذه الرواية من أبرز الروايات التي قدمتها الكاتبة، وحظيت بإعجاب الكثير من المتابعين والمحبين، حيث تتحدث في هذه الرواية عن فتيات الصعيد، وكيفية التعامل معهن.

يبحث الكثير من الناس في عالمنا العربي، المتحمسين لقراءة الروايات والقصص الشيقة، والخوض في الروايات الرومانسية ، عن كيفية تنزيل هذه الرواية لقراءتها والخوض في أحداثها الشيقة. وتعتبر هذه الرواية من أشهر الروايات التي كتبت في الفترة الماضية، حيث يمكنك الاستمتاع بقراءتها.

وذلك بالدخول إلى محرك البحث الشهير جوجل، والبحث عن اسمها، والضغط على الرابط الخاص بها لبدء التنزيل، ثم يمكنك قراءة الرواية والاستمتاع بها. هي رواية كتبت باللغة العربية وبلغت صفحاتها 158 صفحة. وتميزت بصغر حجمها في التحميل وهو (14.6) ميغا بت حيث يتوفر رابط تحميل رواية أحببتها (pdf) على محرك بحث Google.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.