خبر وفاة الفنان رشيد عساف يتصدر .. فما حقيقته ؟
خبر وفاة الفنان رشيد عساف يتصدر .. فما حقيقته ؟

خبر وفاة الفنان رشيد عساف يتصدر .. فما حقيقته ؟

Rayan
بانوراما
Rayan22 يونيو 2022

تصدّر خبر وفاة الفنان السوري رشيد عساف، مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية. بعد تداول أنباء تدهور صحته وغيرها من أنباء وفاته، ما أثار القلق والذعر بين أهل الفنانة وأصدقائها.

ونفت مصادر مقربة من الفنانة كل الأخبار المتداولة عن الفنان، مؤكدة أن الفنان بصحة جيدة ويقود حياته بشكل طبيعي. والذي يعتبر ممثلاً سورياً له العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية.

ولد الفنان السوري القدير في 13 آب 1958 في منطقة حوران السورية. له ولدان، إليسار وسارة. وهو من الفنانين القلائل الذين أثبتوا وجودهم سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون. وله تاريخ حافل بالإنجازات التي شهدها الجمهور والنقاد والمراقبون.

ينتمي رشيد إلى الجيل المتوسط ​​من الممثلين في سوريا الذين شهدوا تطور الدراما وعززوا جهودهم في الأعمال التاريخية والبدوية. بدأت موهبته الفنية منذ طفولته المبكرة عبر مجموعات مدرسية وشبابية. ثم التحق بنقابة الفنانين كمتدرب.

إن انتماء عساف إلى منطقة حوران في جنوب سوريا، وهي منطقة تتحدث بلهجة بدوية، ساعده كثيرًا في التغلب على صعوبات اللهجة. حيث إن اللهجة البدوية ليست بعيدة عنه، على حد قوله.

المسلسلات البدوية، التي شارك فيها عساف بجدارة، تحتاج إلى ابن بيئي لا يتقن اللهجة فحسب. بل يعرف بيئتها ويعرف كيف يعيش ويتصرف كبدو نقي.

طوال حياته الفنية التي امتدت منذ السبعينيات وحتى الآن، حقق الفنان عساف العديد من الإنجازات والجوائز، وله سجل حافل في المشاركة في مختلف المسلسلات والدراما.

رشيد عساف ممثل سوري ظهر في العديد من الأعمال والمسلسلات والأفلام السينمائية والمسرحية والتلفزيونية المشهورة في الوطن العربي وبين عشاق الدراما السورية.

خبر وفاة الفنان رشيد عساف

نفت مصادر إخبارية وصفحات إعلامية، كل الأخبار المتداولة بين رواد منصات السوشيال ميديا ومواقع الإنترنت المختلفة، وخاصة فيسبوك وتويتر، عن وفاة الممثل السوري العريق.

وأكدت تلك المصادر أن الممثل السوري بصحة جيدة حقًا، وأن هذه الأخبار المتداولة ما هي إلا إشاعات تداولها البعض دون أي أصالة أو مصدر موثوق مقرب من الفنان.

والفنان عساف يقيم الآن مع عائلته في المنزل وليس في المستشفى كما قال البعض.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.