حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2022 أدبي في فلسطين
حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2022 أدبي في فلسطين

حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2022 أدبي في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan22 يونيو 2022

نشرت منصات تعليمية حل إجابة أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2022 أدبي في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة والشتات، وهي مخصصة لطلبة الفرع الأدبي فقط.

وبحسب المنصات التعليمية المطلعة على سير الاختبارات، فإن إجابات امتحان اللغة الإنجليزية، الورقة الثانية لطلبة وطالبات الثانوية العامة، تم تقديمها من قبل أساتذة متخصصين في اللغة الإنجليزية.

وأكدوا أن أسئلة الامتحان كانت في متناول جميع الطلاب والطالبات مع مراعاة الفروق التعليمية بينهم.

حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2022 أدبي في فلسطين

اضغط هنا

تقدم طلاب وطالبات الثانوية العامة توجيهي 2022 من الفرعين الأدبي والعلمي لامتحان اللغة الإنجليزية الورقية الأولى أول من أمس الاثنين وسط حالة من الجدل والتباين في آراء الطلاب حول صعوبة وسهولة. من الامتحان.

وقال عدد منهم إن الأسئلة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً، فيما قال آخرون إنهم يأخذون في الاعتبار الفروق التعليمية بين الطلاب.

تحدثت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، الاثنين، عن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2022، بعد موجة من السخط التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوى أن الامتحان “صعب”.

قال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد عوض إن “امتحان اللغة الانجليزية ملتزم وفق معايير التحضير للامتحانات، مشيرا إلى أن هناك ضعف تراكمي بشكل عام في تعلم اللغة الإنجليزية”.

وأضاف: “صحيح أن هناك بعض الطلاب يشتكون من امتحان اللغة الانجليزية لوجود مستويات مختلفة للطالب ولكن الامتحان تم اعداده حسب المعطيات والتزم بمعايير الامتحان ولم يكن هناك الانحراف عن المنهج”.

وشدد عواد على أن الوزارة تنظر في النهاية فيما تقرره لجان الإصلاح المختصة واتخاذ الإجراءات اللازمة ومعالجة أي موضوع أو مشكلة.

وحول الجهود المبذولة لوضع خطة لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب من المستويات الأدنى إلى المستويات الأعلى، قال عواد: “هناك بالفعل جهود تبذل في هذا السياق، ويتم المتابعة من قبل لجنة السياسات برئاسة وزير التربية والتعليم حول موضوع التعلم بشكل عام بما في ذلك موضوع اللغة الإنجليزية”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.