شاهد فيلم 2013 adore مترجم كامل على ايجي بست
شاهد فيلم 2013 adore مترجم كامل على ايجي بست

شاهد فيلم 2013 adore مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan21 يونيو 2022

شاهد فيلم 2013 adore مترجم كامل على ايجي بست ليل وروز صديقان مقربان يلعبان معًا على الشاطئ منذ الطفولة. ذات يوم، توفي ثيو زوج ليل في حادث سيارة، وحزن إيان ابن ليل. لكن لفترة من الوقت، يستمتع إيان برياضة ركوب الأمواج مع توم ابن روز، ومثل الأمهات، أصبحوا أصدقاء مقربين، ويفخر ليل وروز برؤية ابنيهما اللذين نشأوا بشكل جيد. بعد العثور على وظيفة جديدة.

يطلب هارولد، زوج روز، من روز الانتقال إلى سيدني معًا، لكن روز ترفض لسبب ما. وبعد السماح لهارولد بالذهاب، تقابل روز إيان في البحر. يتم احترام الجمال البصري لخلفية الشاطئ، والعلاقة نفسها بين الشخصيات صحيحة أو خاطئة من الناحية الأخلاقية. ومع ذلك، تعتقد أن الفيلم الذي يضع الطبيعة غير التقليدية للعلاقة في المقدمة كان يجب أن يتعامل مع تطور العلاقة بمزيد من التفصيل.

على الرغم من أن هناك شعورًا بأن التراكم الضعيف قد تم تخفيفه قليلاً من خلال أداء الممثلين الكبار بما في ذلك نعومي واتس، أعتقد أنه من الصحيح أن تكرار الرفض والقبول، وهو بطيء طوال الفيلم، يأتي مع شعور بالوجود. تدفع فقط من خلال قوة المواد ويقترب قليلًا بالحرج.

فيلم 2013 adore مترجم كامل على ايجي بست

اضغط هنا

تصور المخرجة آن فونتين، التي تصور مشهد سينمائي نابض بالحياة مقاس 35 ملم ، بشكل رائع أرض عجائب ساحلية أخرى: زاوية من نيو ساوث ويلز، أستراليا، منعزلة وشاعرية للغاية، كما لو أن قواعد المجتمع المتحضر لا تنطبق هناك. إنها مجرد شمس ورمال وركوب أمواج، مع عدم وجود مسؤوليات على ما يبدو – كل ذلك يدفع الركاب الرائعين في فندق شانغريلا هذا إلى التصرف بشكل سيء.

شارك واتس ورايت في دور ليل وروز، على التوالي: أفضل الأصدقاء الذين ساروا على هذه الشواطئ وشاركوا الأسرار منذ أيام طفولتهم الأولى. الآن في منتصف الأربعينيات من العمر، ما زالوا قريبين من أي وقت مضى. كلاهما بقيا في مسقط رأسهما ويعيشان على بعد بابين من بعضهما البعض في منازل أنيقة على شاطئ البحر.

في موازاة أنيقة، نشأ أطفالهم كأفضل أصدقاء أيضًا. نجل ليل، إيان (كزافييه صموئيل)، وابن روز، توم (جيمس فريتشيفيل)، يركضون على طول نفس قطعة الرمال وركوب تلك الأمواج المتساقطة. يعكس Fontaine مرور الوقت والطقوس من جيل إلى آخر من خلال سلسلة من التعديلات الذكية والأنيقة.

فيلم 2013 adore مترجم

قطع حتى يومنا هذا. أصبح الأولاد الآن رجالًا يبلغون من العمر 20 عامًا تقريبًا. الأمهات والأبناء يتسكعون معًا في كثير من الأحيان، ويستمتعون بالعشاء في حالة سكر على سطح السفينة ويرقصون مع غروب الشمس. توفي زوج ليل عندما كان إيان مجرد صبي وزوج روز، هارولد (بن مندلسون)، بعيدًا لأسابيع في كل مرة يدرس الدراما في جامعة سيدني.

لكن هذه الأمسيات الطويلة لها أكثر من نفحة من موعد مزدوج؛ يمكنك أن تشعر بالشوق والشوق لأن الأمهات يعلقن بأن أبنائهن مثل الآلهة المتجولين بيننا (سطر مأخوذ من رواية دوريس ليسينج التي ألهمت الفيلم). وبالفعل، فإن هؤلاء الشباب مخلوقات وسيمين وعضلات مليئة بالصدريات والوعود، وغالبًا ما يتم تصويرهم بدون قمصان.

“العشق” هو ​​إنجاز خيالي منحط يتنكر في صورة إعلان عن الاستقلال النسوي. في مكان ما هنا توجد رسالة حول أهمية أن تظل مثيرًا وحيويًا في الأربعينيات من العمر – حول تأكيد هويتك مرة أخرى بعد عقود من تعريفك على أنها زوجة شخص ما ووالدة شخص ما. تتمتع الشقراء والرياضيان ليل وروز بحيوية ملهمة عنهما – وتشابه في المظهر والسلوك يمكن أن يجعلهما أخوات، مما يضيف ما يكفي من عامل سفاح القربى الضمني لجعل “العشق” أكثر رعباً.

ومع ذلك، فمن النادر رؤية مثل هذه القصص عن احتياجات المرأة الناضجة تُروى على الشاشة بمثل هذه الحميمية والحنان. يجلب واتس ورايت كرامة كبيرة للأدوار بالإضافة إلى ضعف يمكن ربطه، حيث تعترف شخصياتهم أن الوقت يكسبهم. من السهل أن ترى ما الذي يلهمهم لخوض هذه المخاطر ، ومن السهل أن ترى كيف تجعلهم الأمور يشعرون بالحيوية. (دوافع الأبناء أكثر ضبابية، لأن الشخصيات متداخلة بشكل متبادل).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.