مشاهدة فيلم survival island مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم survival island مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم survival island مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
2022-06-20T14:29:37+03:00
بانوراما
Rayan20 يونيو 2022

مشاهدة فيلم survival island مترجم كامل على ايجي بست إذا كنت من محبي Kelly Brook وترغب دائمًا في مشاهدة فيلم يركز على ارتدائها للبيكيني على الشاطئ – فقد يكون Three، المعروف أيضًا باسم Survival Island، هو الكنز السينمائي الذي طالما حلمت به.

كيلي بروك وبيلي زين زوجان ثريان في رحلة اليخوت في منطقة البحر الكاريبي. تحدث الكارثة عندما تشتعل النيران في القارب ويجب على الجميع التخلي عن السفينة. اتضح أنه لا يوجد سوى ثلاثة ناجين من هذا الحادث البحري بروك وزين ورجل الطاقم الوسيم خوان بابلو دي بيس، الذين انتهى بهم الأمر جميعًا في جزيرة منعزلة معًا.

إلى جانب الاضطرار إلى التعامل مع كل الأشياء المزعجة للبقاء على قيد الحياة مثل العثور على الطعام والماء والمأوى وإشعال النار، تنشأ مشاكل أخرى. يتطور مثلث الحب المتوتر بين الثلاثة. دي بيس مغرم ببروك، وزين غيور بشكل شنيع وبروك ممزق بشكل مربك بين هذين الرجلين.

فيلم survival island مترجم كامل ايجي بست

اضغط هنا

بينما كل هذه المواقف الرجولية مستمرة وبروك يبدو رائعًا بشكل مستمر، هل هناك أي شخص قلق على الإطلاق بشأن الإنقاذ؟ Three or Survival Island – أعتقد أن Survival Island تبدو أفضل قليلاً، فهي تجعلها تبدو أكثر دراماتيكية، مثل بعض برامج الواقع المبهجة هي نقرة رديئة.

الفيلم سخيف للغاية، وله فرضية أحمق، والتمثيل دون المستوى وفي بعض الأحيان يصبح مثيرًا للسخرية لدرجة أنك تتساءل عما إذا كان نوعًا من المزاح المتعمد الذي لا يتم إخباره جيدًا بطريقة ما. إنه مثل مزيج مختلط من The Blue Lagoon وCastaway وSwept Away ونسخة Cinemax الرخيصة من تسعينيات القرن الماضي.

فيلم Kelly Brook Juan Pablo Di Pace Three Survival Island 2005ومع ذلك، هذا أيضًا سبب يجعل مشاهدتها ممتعة للغاية. إذا كنت من محبي الأفلام السيئة، فأحب الجلوس والاستمتاع بتجربة سينمائية سريالية والترحيب بقضاء معظم وقت التشغيل وأنت تسأل نفسك، “ما الذي كانوا يفكرون فيه على الأرض؟” قد يكون هذا نفض الغبار لك.

هناك القليل جدا من الواقع يحدث. لا يوجد دليل على الظروف القاسية للبقاء في جزيرة مهجورة يمكن رؤيتها على أي شخص. في جميع أنحاء بروك، تبدو وكأنها تقوم بالتقاط صور للتقويم أكثر من كونها هربت من قارب محترق وتقطعت بهم السبل على شاطئ بعيد مقفر يبحث عن الطعام.

لكن مهلا، هذا جيد. إن مشاهدتها على الشاطئ وهي تعرض أصولها هي أكبر سبب يفسر سبب مشاهدة معظم الناس لهذا. إنه أمر مضحك، كل هذه الملايين من الدولارات التي تنفقها الاستوديوهات على المؤثرات الخاصة لإبهار الجماهير، وتدير Survival Island الحصول على نفس القدر من الاهتمام.

فيلم survival island مترجم كامل

تغسل Brook وDi Pace على الشاطئ، وأقاموا معسكرًا وانخرطوا على الفور في مشاهد مليئة بالمرح. يتأقلم دي بيس تمامًا في العثور على الأسماك، وإقامة المأوى، وتصبح منقذًا لبروك. فيلم Kelly Brook Billy Zane Three Survival Island 2005الوصول متأخرًا قليلاً إلى Zane على الجزيرة يكون على الفور في موقف دفاعي مع Di Pace.

يرفض زين مساعدته، وهو مصمم على البقاء على قيد الحياة بمفرده، وتصبح مسابقة التحديق بين الرجل الغني وصبي الكابينة مع بروك المسكين في المنتصف. من سيتصدع أولا؟ هل سيقبل زين أنه يحتاج إلى مساعدة دي بيس؟ هل ستلتزم بروك برجلها أم تنفصل عنه من أجل البقاء؟

بدأت أفكر في أن Zane، الذي بدأ بالفعل في الانهيار في هذا الفيلم، كان يوجه دوره المبكر باعتباره نفسانيًا مختلًا في فيلم الإثارة Dead Calm عام 1989. هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ، وفي بعض الأوقات اعتقدت أنه ربما يقوم ببعض الرد على المكالمة. قد أعطي جزيرة Survival Island الكثير من الفضل والصلة الوحيدة هي أن لكل منهما قاربًا وماءًا فيه.

تصبح القصة في معظمها شد الحبل بين الرجلين، وفي النهاية تأخذ الأمور صعودًا دراماتيكيًا لدرجة أن كل منهما يريد قتل الآخر. سوف أعترف أنني أصبحت فضوليًا لمعرفة كيف ستنتهي القصة. لقد كنت في حيرة من أمري حول كيفية ظهور هذا الفيلم.

فيلم survival island مترجم كامل

كان يجب أن يكون للفيلم ميزانية منخفضة نسبيًا. لكنها جاءت وذهبت بسرعة كبيرة في المسارح ولا أعتقد أنها أحدثت أي تأثير في أي مكان. عند مشاهدته، يبدو أنه فيلم أكثر ملاءمة أن تتعثر فيه ليلة مملة تقلبها على الكابل بدلاً من أن تكون أي تجربة مسرحية.

هناك حبكة شبه فرعية لا طائل من ورائها لبعض لعنة الفودو التي يتم تنفيذها. أعتقد أنه من المفترض أن أشرح كيف تحدث مثل هذه الأشياء الغريبة وتوضيح غباء تصرفات الشخصيات … أو شيء من هذا القبيل. لا أعرف ، لقد كان إدراجًا لا طائل منه تمامًا في الفيلم.

ليس هناك الكثير ليقوله. يبدو بروك مذهلاً  كما لو أنني لم أقل ذلك بما فيه الكفاية. إنها قصة سريالية للبقاء على قيد الحياة والتي إذا عثرت عليها قد تلفت انتباهك، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها ستجعلك تفكر، “ما الذي يحدث مع هذا الفيلم؟” ولن يسمح لك فضولك بإبعاد نفسك عنه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.