حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2022 للفرع العلمي في فلسطين
حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2022 للفرع العلمي في فلسطين

حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2022 للفرع العلمي في فلسطين

Rayan
2022-06-20T12:22:14+03:00
بانوراما
Rayan20 يونيو 2022

حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2022 للفرع العلمي في فلسطين. حيث قدم طلاب المرحلة الثانوية العامة اختبار الانجليزي اليوم الاثنين 20 يونيو، ويتساءلون عن الإجابات النموذجية. على أمل الحصول على درجات عالية ضمن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

لعل إجابات امتحان اللغة الإنجليزية، تزيل التوتر الذي يعيشه آلاف الطلاب الذين تقدموا لامتحان اليوم، وسط ظروف دراسية ومعيشية مختلفة. ونشر مختصون إجابات اختبار اللغة الإنجليزية. رغم أن عددًا كبيرًا من الطلاب لا يحبون مراجعة إجابات الاختبارات التي يقدمونها.

تقدم “غزة تايم” عادةً إجابات لامتحان الثانوية العامة لهذه العام بشكل يومي. بالإضافة إلى مراجعات امتحانات الثانوية العامة، لمساعدة الطلاب على مراجعة إجاباتهم وتقدير درجاتهم في مواضيع مختلفة. وقبل أيام انتاب عدد من طلاب الثانوية العامة قلق وعبروا عن خوفهم عبر مواقع التواصل الخاصة بامتحان اللغة الإنجليزية.

حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2022 للفرع العلمي في فلسطين

011 - غزة تايم012 - غزة تايم

تحظى مرحلة التوجيهي 2022 في فلسطين باهتمام واسع من الناس، وهم ينتظرون بفارغ الصبر إعلان النتائج على غرار الاحتفالات والأجواء التي تلي هذا الحدث. ننصح الطلاب بعدم مراجعة الامتحان أثناء فترة الامتحان وأيضًا خلال فترة ما بعد الاختبار، حيث غالبًا ما تحتوي الإجابات على بعض الأخطاء.

وفي وقت سابق، قامت الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية والأمن الوطني والصحة لتأمين المدارس بشكل كامل وتوفير الرعاية الصحية للطلاب أثناء الامتحان. كما حرصت على وصول الأسئلة إلى القاعات، وتلقي الإجابات عليها، وتحويلها إلى مراكز التصحيح الموجودة في خان يونس وغزة.

كما تم التنسيق مع وزارة الصحة لتوفير نقاط طبية في جميع اللجان في الصالات، وإعداد فرق وفرق في التوجيه التربوي لتقديم الدعم النفسي للطلاب في اللجان. وأكدت الوزارة أن التجربة الفلسطينية العام الماضي قدمت نموذجاً ملهماً يحتذى به. مما يؤكد أن هذه التجربة تؤسس لعمل تكاملي تتعاون فيه جهود وزارة التربية والتعليم مع المؤسسات الرسمية والدولية. للحفاظ على هذا الاختبار وجودته ومعاييره.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.