مشاهدة فيلم the flu 2013 مترجم فشار كامل عبر ايجي بست الأصلي
مشاهدة فيلم the flu 2013 مترجم فشار كامل عبر ايجي بست الأصلي

مشاهدة فيلم the flu 2013 مترجم فشار كامل عبر ايجي بست الأصلي

Rayan
بانوراما
Rayan19 يونيو 2022

مشاهدة فيلم the flu 2013 مترجم فشار كامل عبر ايجي بست الأصلي فيلم الوباء الكوري والذي يتحدث تهريب مجموعة من المهاجرين داخل حاوية شحن وجهتهم النهائية هي كوريا الجنوبية. داخل الحاوية، يحمل أحد المهاجرين فيروسًا فتاكًا شديد العدوى.

يقود بيونغ كي (لي هي-جون) وبيونغ-وو (لي سانغ يوب) إلى حاوية الشحن لإطلاق سراح المهاجرين. سرعان ما يكتشفون أن جميع المهاجرين قد ماتوا، باستثناء رجل واحد. وسرعان ما يصاب آلاف الأشخاص كل ساعة بالفيروس القاتل الذي يقتل في غضون 36 ساعة من الإصابة.

فرضت الحكومة الحجر الصحي على ضاحية بوندانغ بأكملها في محاولة يائسة لوقف انتشار الفيروس. رجل الإطفاء Kang Ji-Koo (Jang Hyuk) هو أحد أولئك الذين تم عزلهم. يعد الدكتور كيم إن هاي (سو آي) من أوائل المستجيبين لتفشي الفيروس. يصبح تفشي المرض أكثر شخصية بمجرد اشتباهها في إصابة ابنتها (بارك مين ها) بالفيروس.

مشاهدة فيلم the flu 2013 مترجم فشار

اضغط هنا

يعمل رجل الإطفاء كانغ جي كو والدكتور كيم إن هاي معًا بشكل محموم في سباق مع الزمن لإيجاد علاج. في حين أن جائحة COVID-19 المستمر لعام 2020 لا يزال مستمراً، ومن المحتمل أن يستمر لبعض الوقت، فإن هذا بطبيعة الحال لا يمنع ناشري الأفلام في جميع أنحاء العالم من محاولة جني الأموال من هذه التطورات.

عندما تصل حاوية مهاجرين غير شرعيين إلى مدينة بودانج بكوريا الجنوبية، فإنها تحمل أيضًا راكبًا آخر غير مرحب به قتل بالفعل غالبية الأشخاص بداخله. بينما تمكن الناجي الأخير من الهروب إلى المدينة ولامس أحد المهربين بدماء المتوفى، فهو أول من يُصاب بعلامة مميتة من فيروس H5N1.

على مدار الساعات التالية، أصيب العديد من الأشخاص بالفيروس، والذي، كما يشهد أطباء مثل عالم الفيروسات كيم إن هي (سو آي)، قد تحور وأصبح الآن أكثر فتكًا من ذي قبل. مع انتشار الفيروس بسرعة، يتعين على السلطات اتخاذ إجراءات لمنع حدوث جائحة عالمي.

في هذه الأثناء، تمكنت عضوة ERT Kang Ji-goo  Jang Hyuk)، التي أنقذت In-hae من سيارتها عندما تعرضت لحادث، من إنقاذ بعض متعلقاتها. أثناء رغبته في إحضار حقيبتها، يلتقي بابنتها الصغيرة كيم مي-ريو (بارك مين ها)، التي كانت، غير معروفة له، على اتصال بالناجي المتبقي من الفيروس من الحاوية.

نظرًا لأن والدتها غير قادرة على الابتعاد عن المستشفى وانتشار الفيروس بوتيرة سريعة، يجب عليه في النهاية رعاية الفتاة الصغيرة مع مساعدة من حوله أيضًا. لمن هم على دراية بالعلامة التجارية الكورية لفيلم الكوارث  يقدم فيلم “فلو” المزيد من نفس الشيء فيما يتعلق ببنية السرد وتصميم الأبطال بالإضافة إلى الموضوعات التي يستكشفها.

فيلم the flu 2013 مترجم ايجي بست

يظهر الفيلم الانتشار السريع للفيروس داخل سكان Budang، مما يجعل هذه التسلسلات ربما تكون الأكثر تقشعر لها الأبدان في القصة بأكملها، حتى بدون موضوع الساعة في عام 2020. ومع ذلك، فإن أكثر الأمراض المعدية المعروضة هنا هو مقدار الخوف والذعر، الذي يزداد بمرور الوقت، مما يؤدي إلى زيادة التوتر على مدار السرد.

بالإضافة إلى ذلك، يتم التأكيد على ذلك من خلال استخدام وجهات نظر مختلفة، والشخصيات الفردية والسلطات والسياسيون والأطباء وفي النهاية ممثلو الجيش، لاتخاذ قرار بشأن الخطوات التي يجب اتخاذها بعد ذلك. نظرًا لعقليتها الرائجة، لا يوجد نقص في الدراما والحركة في “الأنفلونزا”.

لا سيما الشوط الثاني، عندما يؤدي البحث عن ترياق وخطط تدمير المدينة إلى نهاية مليئة بالتوتر، يقدم الكثير من حيث الدراما، حيث تبحث إن هي عن ابنتها ويبذل جي جو قصارى جهده حافظ على Mi-reu ونفسه على قيد الحياة بينما ينفجر كل الجحيم من حولهم. في حين أن هذا مثير للإعجاب بصريًا، إلا أنه أيضًا الجزء الذي تبالغ فيه ميزة Kim Sung-su كثيرًا وربما تكون ساذجة بعض الشيء ، خاصة فيما يتعلق بالعلم في السرد.

في النهاية، فيلم “الوباء الكوري” هو فيلم كارثي متوتر ومليء بالحركة. إذا كان بإمكانك تناول موضوع فيلم Kim Sing-su في عام 2020، فإنه يروي قصة تقدم الكثير من الدراما والكثير من القطع الثابتة المثيرة للاهتمام، دون الانحراف عن صيغة هذه الأنواع من الأفلام التي أصبحت الآن على ما يبدو علامة تجارية منزلية في المشهد السينمائي في كوريا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.