مشاهدة فيلم cook up a storm مترجم كامل فاصل اعلاني عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم cook up a storm مترجم كامل فاصل اعلاني عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم cook up a storm مترجم كامل فاصل اعلاني عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan18 يونيو 2022

مشاهدة فيلم cook up a storm مترجم كامل فاصل اعلاني عبر ايجي بست والذي يتدث عن مسابقة الطهي الدولية التي تصبح ساحة معركة بين الطهاة المتنافسين. أحدهم يشتهر بطعام الشارع الكانتوني والآخر الطاهي الحاصل على نجمة ميشلان والذي تدرب في فرنسا. لكن التنافس بينهما يأخذ منعطفًا غير متوقع عندما يكتشفان عدوًا مشتركًا ويجمعان مهاراتهما في اندماج الشرق والغرب.

تيان سي (نيكولاس تسي) هو طباخ ممتاز نشأ على يد “العم السابع” (Ge You) بعد أن تركه والده (أنتوني وونغ) في سن العاشرة. منذ ذلك الحين، مرت عشرين عامًا وأصبح والد تيان الآن “إله الطبخ”. المطعم الذي يطبخ فيه Tian صغير ولكنه يتمتع بشعبية كبيرة وقد لاحظته وسائل الإعلام.

لكن فجأة، يفتح مطعم غربي على الجانب الآخر من الشارع، ويريد رئيس الطهاة بول آن (جونغ يونغ هوا)، الذي أتقن فنه في فرنسا وحصل بالفعل على ثلاث نجوم ميشلان، تكوين عملاء مميزين. المطعم الجديد هو أيضًا توقع لإعادة الهيكلة التي سيتم التخطيط لها قريبًا للحي التقليدي. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ويتنازع الشيفان الرؤوس مع بعضهما البعض. من المفترض أن تؤدي المشاركة في مسابقة رسمية إلى إنهاء التنافس بشكل واضح.

فيلم cook up a storm مترجم كامل فاصل اعلاني عبر ايجي بست

اضغط هنا

علاوة على ذلك، سيذهب الفائز إلى النهائيات في ماكاو ، حيث توجد أيضًا فرصة للتنافس ضد “إله الطبخ”. هل سيكون Tian Ci قادرًا على أن يثبت لوالده أنه كان مخطئًا في اعتقاده أنه ليس لديه موهبة في الطهي وأنه أصبح بالفعل طاهياً متميزًا؟ لكن أولاً، يتعين على تيان أن يتجاوز بول، وبأساليبه الحديثة في التحضير فإنه يمثل عقبة أكبر مما كان يعتقد في البداية.  ومع ذلك، لا يختلف الاثنان عن بعضهما البعض كما بدا في البداية.

أحداث الفيلم تحصل على ما تتوقعه بالضبط. فيلم عن الطهي، يتم فيه التقاط عملية تحضير الطعام بلقطات مقرّبة مذهلة وتكاد تكون معركة المواقد لمسة مانغا. تذكرنا مواجهة الخصوم أيضًا بلعبة Beat’em Up. لذا، هل نرى شيئًا رائعًا؟ لا، لكن الفيلم يخدم غرضه ويستخدم بالضبط تلك الكليشيهات التي تتوقعها، ولكن دون الانغماس كثيرًا.

بالمعنى الدقيق للكلمة، يصبح النقر أكثر إثارة للاهتمام مع تقدمه، وهناك بعض التطورات التي لم تكن لتتوقعها. تم أيضًا تحسين الحبكة الرسمية إلى حد ما قليلاً من خلال العلاقة بين الأب والابن. بشكل عام، هذا يجعله فيلمًا ترفيهيًا، تكمن مشاكله بشكل أساسي في شخصياته.

منذ عدة سنوات، قدم نيكولاس تسي (As the Light Goes Out) عرضًا بعنوان “Chef Nic” يطبخ فيه مع نجوم مختلفين من الصين في أماكن مختلفة من جميع أنحاء العالم. لذلك ، فهو بالتأكيد لديه شغف وموهبة للطهي، وهو ما أثبته مرة أخرى في “Cook Up a Storm”.

فيلم cook up a storm مترجم كامل ايجي بست

إنه قادر أيضًا على الحصول على الكاريزما اللازمة، على الرغم من أن دوره يتطلب أداءً أكثر تحفظًا. علاقة تيان بوالده، يؤديها أنتوني وونغ (The Mobfathers)، معقدة وتوابل الأشياء قليلاً. بدونها، كان الفيلم سينتهي به الأمر أكثر وضوحًا مما هو عليه بالفعل. لكن من حيث التمثيل، لا أحد يثير الإعجاب هنا. الأدوار الداعمة يمكن نسيانها إلى حد ما. لكن هذا لا يعني أنهم لا يحققون أغراضهم. كل ما في الأمر أن الفيلم لا يعمل ككوميديا ​​لأنه يفتقر إلى الشخصيات المحبوبة.

في النهاية، كل شيء يقع في مكانه وستحصل على النهاية التي كنت تتوقعها في المقام الأول. ربما مع بعض الانحرافات الصغيرة. لكن لا يكفي أن نطلق على الفيلم اسمًا مبتكرًا. لقد شاهدت نوعًا ما كل ذلك من قبل ويفتقر الفيلم إلى بطل كاريزمي مناهض للبطل، لأن أنتوني وونغ لا يحصل على وقت كافٍ للشاشة.

لكن المثير للدهشة هو أن “Cook Up a Storm” لا يعمل ككوميديا. إذا كنت تبحث عن لحظات تضحك فيها، فسيذهب بحثك سدى. لذا، كل ما تبقى هو كوميديا ​​مخيبة للآمال، والتي قد تظل ممتعة لأولئك الذين يحبون الطعام. ومع ذلك، تظل السرعة عالية جدًا ولا تصبح الأمور مملة أبدًا.

على الرغم من الدراما، لا يزال الفيلم قادرًا على جعلك في حالة مزاجية جيدة، وبالتالي، في النهاية، سيتمكن جمهور معين بالفعل من الاستمتاع. لكن لماذا تشاهد هذا الفيلم ولا تشاهد أيًا من تلك النقرات العديدة الأخرى حول المطبخ المحلي للبلاد؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تجيب عليه بنفسك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.