شاهد: فيديو Imagens fortes homem كامل
فيديو Imagens fortes homem كامل

شاهد: فيديو Imagens fortes homem كامل

Rayan
بانوراما
Rayan18 يونيو 2022

أشعل فيديو Imagens fortes homem كامل ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وسط منصات السوشيال ميديا. حيث سجلت الشرطة العسكرية، ليلة الأربعاء، محاولة قتل في مدينة باتروسينيو. وكان الضحية برفقة شخصين آخرين عندما ظهر مطلق النار وأطلق النار من مسافة قريبة. أصيب بست رصاصات وأنقذه أطراف ثالثة وهو لا يزال واعيًا. التقطت الكاميرات الأمنية الحدث بأكمله.

حدثت الحقيقة في حوالي الساعة 8:40 مساءً في Avenida Enéas Ferreira de Aguiar في Patrocínio. وبحسب معلومات من الشرطة العسكرية، كان رجل يبلغ من العمر 31 عامًا يجلس في محل لبيع البوظة برفقة صبيان آخرين. وفجأة ظهر مطلق النار وفتح النار على الضحية التي ظلت ملقاة في مكان الحادث.

فيديو Imagens fortes homem كامل

اضغط هنا

وقد أصيب بست رصاصات. وبسبب خطورة الإصابات، تم إنقاذه من قبل أطراف ثالثة، وهو لا يزال واعيًا، إلى غرفة الطوارئ بالمدينة ونقله على وجه السرعة إلى غرفة العمليات. لدى الضحية عدة ممرات عبر الشرطة للسرقة والحيازة غير القانونية لسلاح ناري وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة. تمكنت الشرطة العسكرية من الوصول إلى كاميرا أمنية التقطت الحركة الكاملة لمطلق النار ولا تزال في طور التعقب لمحاولة تحديد مكانه.

وقتل رجل يدعى كريستيانو دي أراوجو فيدينها، 33 عامًا، بالرصاص بعد ظهر يوم الجمعة، 17 عامًا، في ترافيسا ساو خوسيه على الزاوية مع روا أوسكار بوريل، في حي كومبينسا، المنطقة الغربية من ماناوس. وبحسب المعلومات الأولية، حاول الرجل الهروب من الموت بالركض يائسًا في الشارع، لكنه أصيب بطلقات أطلقها مطاردوه وتوفي على الفور.

وكشف شهود عيان على الجريمة أن رجلين مجهولين لاحقوا “فيدينها” حيث اشتهر الرجل في الحي، كما تم التأكيد على أنه متعاطي للمخدرات. راموس، قائد فريق سيكوم الثامن في مسرح الجريمة، له أيضًا تاريخ إجرامي مع الشرطة بتهمة الاتجار بالمخدرات والسرقة.

بعد ذلك بقليل، هرب مرتكبي جريمة القتل اللذان كانا يحملان مسدسات ثقيلة، بعد التأكد من أن الهدف من الهجوم قد مات بالفعل. قامت الشرطة العسكرية بتطويق الجزء الممتد من شارع أوسكار بوريل حيث قتل “فيدينها” في انتظار وصول فرق من مركز الشرطة المتخصص في جرائم القتل والاختطاف (DEHS).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.