se acabo capcut template قوالب كاب كات مهكر
se acabo capcut template قوالب كاب كات مهكر

se acabo capcut template قوالب كاب كات مهكر

Rayan
بانوراما
Rayan18 يونيو 2022

se acabo capcut template قوالب كاب كات مهكر وفي هذا التقرير نوضح كيفية تحرير قالب Se Acabo TikTok مجانًا على CapCut Android وiOS iPhone. نعلم جميعًا جيدًا أن تطبيق محرر الفيديو CapCut يحتوي على ميزة نموذجية يمكننا استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة وبسرعة لأن كل ما نحتاج إلى فعله هو استبدال الصورة أو الفيديو.

هناك الكثير من قوالب CapCut الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة على TikTok. أحدهما هو نموذج CapCut se acabo أو قالب CapCut shaka boom (كلاهما متماثل) الذي يستخدم أغانٍ من The Beatnuts. أحتاج إلى تصحيح بعض الشيء، كثير من الناس يبحثون عن قالب shaka boom capcut لأنهم سمعوا كلمات “shaka boom” في الأغنية.

في الواقع، كانت الكلمات التي سمعوها في الواقع “se acabo” من الإسبانية وهو عنوان الأغنية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء هذا التريند ومتابعته، يمكنك تنزيل واستخدام قالب se acabo الذي أشاركه مجانًا عن طريق التحقق من الرابط التالي “اضغط هنا“.

كيفية تحرير قالب se acabo capcut template

المس أو انتقل إلى عنوان URL لقالب CapCut shaka boom الذي قمت بمشاركته أعلاه. سيتم فتح صفحة موقع ويب CapCut حيث يوجد قالب أكابو. اضغط على زر استخدام القالب في CapCut. سيتم فتح تطبيق CapCut تلقائيًا. اضغط على زر استخدام القالب.

حدد الصورتين المراد تضمينهما في القالب، ثم انقر فوق التالي. انتظر حتى تكتمل عملية تأثير التحميل. سيتم تشغيل معاينة فيديو لقالب shaka boom. اضغط على زر تصدير لحفظه. اختر دقة الفيديو التي تريدها بين 480p إلى 1080p. حدد وانقر فوق الزر “تصدير بدون علامة مائية” لإزالة العلامة المائية CapCut على الفيديو.

انتظر حتى تكتمل عملية التصدير. بمجرد التصدير، يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك مباشرة إلى TikTok إذا كنت تريد ذلك. تم حفظ فيديو نموذج CapCut se acabo الخاص بك بنجاح في المعرض في ألبوم مقاطع الفيديو. هذا هو قالب غطاء أكابو أو قالب غطاء شاكا بوم الذي يمكنني مشاركته لك لاستخدامه وكيفية تحريره.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.