مشاهدة فيلم sen ve ben مترجم كامل قصة عشق عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم sen ve ben مترجم كامل قصة عشق عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم sen ve ben مترجم كامل قصة عشق عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan18 يونيو 2022

مشاهدة فيلم sen ve ben مترجم كامل قصة عشق عبر ايجي بست من إخراج وسيناريو: يوسيل أوجان أوغلو، المصور السينمائي: صالح ديكجي الممثلون: أرزو أوكاي، بولنت كاياباش، أويا باسار، دميركان توركدوجان، بيريهان أتيس، بيت إنتاج Tevhit Bilge (الشركة): Kuzey Film (Yaşar Tunalı).

يدور الفيلم حول تجارب شاب ذهب إلى اسطنبول برغبة في أن يصبح ممثلاً. حسام يغادر مسقط رأسه ليأتي إلى اسطنبول بحلم أن يصبح ممثلاً. استقر مع عمه شريف في اسطنبول. حسام، الذي شارك في جلسات التصوير لبعض الوقت في وكالات الأفلام، لم يستطع الثبات.

يضع العم شريف حسام كبواب في الشقة المجاورة. سكان الشقق أنواع مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، فإن هوليا التي تعيش في الشقة تؤثر على حسام كثيرًا. سيقدم حسام الكثير من التضحيات من أجل هوليا. صدر في عام 1977، سين في بن النجوم بيريهان أتيس، أويا باسار، تفهيد بيلج، بولنت كايابس، أرزو أوكاي، إسماعيل حقي سين، أوزكان بيلج.

فيلم sen ve ben مترجم كامل قصة عشق ايجي بست

اضغط هنا

حققت السينما والمخرجون الأتراك تقدمًا كبيرًا في التصوير السينمائي الأوروبي. وصنعوا العديد من أفضل الأفلام التركية الجديرة بالملاحظة من عشرينيات القرن الماضي وأفلامهم القصيرة الصامتة إلى ذروتها من الخمسينيات إلى السبعينيات إلى الأفلام الممتعة والتجريبية. وذلك في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وما بعده.

لكن لسوء الحظ، لم يكن لدى صانعي الأفلام الأتراك دائمًا كل ما يتمنونه لأنهم كانوا يتعاملون مع الرقابة والمسائل القانونية ناهيك عن المشاكل المالية لكنهم تغلبوا على كل شيء. وفي الوقت الحاضر يمكننا العثور على جميع أنواع الأفلام من مختلف الأنواع. تدور معظم هذه الأفلام حول الحياة اليومية التي يتم سردها من خلال الدراما أو الكوميديا أو القصص الحزينة. لكنهم لا يخشون تجربة أنواع أخرى مثل الخيال العلمي.

وشهدت الأسابيع الماضية صورًا يفضل الكثيرون نسيانها: حشود غاضبة، وأعلام محترقة، وموت مدنيون. مما لا شك فيه أن السكان المحليين قد رأوا أكثر من ذلك بكثير. كما أنه لا جدال في أن العرب أنفسهم يجب أن يقوموا بعمل أفضل في نقل أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم للمستقبل – بعبارة أخرى، العناصر الحيوية للإنسانية التي تجمعنا معًا بغض النظر عن العرق أو العقيدة أو الدين.

فيلم sen ve ben مترجم كامل ايجي بست

ومع ذلك، بالنسبة لصانعي الأفلام الذين لم تُكتب نصوصهم بشكل صحيح، والذين لا تكون قصصهم مثيرة للاهتمام بما يكفي وشخصياتهم غير مؤثرة، والذين لا يدركون ظاهرة التحليل الدرامي، تظهر المشاكل عندما يتم تخصيص الموارد بسهولة. وبدلاً من ذلك، يختبئ صانعو الأفلام وراء تسمية “المؤلف”. ما ينسونه هو أن “المؤلف” لن يضطر إلا لقول قصة طويلة وبطيئة وطويلة عن دنيوية الحياة.

أنه ليس شخصًا لديه أطروحات هامدة، ولكنه شخص ذو رؤية فنية حقيقية، مع كلمات أصلية ليقولها. بالطبع  هناك العديد من صانعي الأفلام الموهوبين الذين يعملون بجد وملتزمين حقًا في العالم العربي. حقق أمثال نادين لبكي وإيليا سليمان وهاني أبو أسعد نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في الداخل والخارج، بالإضافة إلى فوزهم بجوائز دولية. لكننا نحتاج المزيد. ونحن بحاجة لأصوات شابة لدفع أنفسهم وليس مجرد أخذ المال مقابل ما يمكنهم فعله.

نحتاج أيضًا إلى النظر في العوائق العديدة التي تعترض صانعي الأفلام العرب: على سبيل المثال، قلة الجماهير العربية لمشاهدة أفلامهم. إنه لأمر محزن أنه لا يوجد حتى الآن ما يكفي من دور السينما في المنطقة. وعلى الرغم من أن العالم العربي مرتبط رسميًا بنفس اللغة، في الواقع ، غالبًا ما يكون لدى جميع البلدان الـ 22 لهجات وعادات محلية صالحة فقط داخل حدودها. وهذا يمنع إنشاء سوق عربي حقيقي للسينما العربية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.