سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا
سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا

سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan18 يونيو 2022

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم السبت، سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود ويكيبيديا. وبحسب بيان الديوان، فإنه سيصلى على الميت، اليوم، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

الأمير سعود بن محمد بن تركي من الشخصيات البارزة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، كما يعرفه كثير من الناس على مستوى الوطن العربي. وهو عضو فخري سابق بالنادي الأهلي السعودي في البلاد، وهو حفيد الملك فيصل بن عبد العزيز ثالث ملوك المملكة العربية السعودية.

وهو أيضًا نجل الأميرة مشاعل الفيصل بنت عبد العزيز آل سعود، وهو ابنها الوحيد. كان هذا الأمير من محبي الرياضة منذ طفولته وتقلد العديد من مناصبها حتى حصل على العضوية الفخرية للنادي الأهلي السعودي. كما كان مشرفًا على النادي الأهلي في وقت واحد.

وترك العمل في مجال الرياضة وعمل لفترة في مجال ريادة الأعمال حتى وفاته، وكان خبر وفاته صدمة كبيرة للكثيرين من معجبيه. العمر الدقيق للأمير سعود بن محمد بن تركي غير معروف، لكن يُقدر أنه في الستينيات من عمره، حيث ولد سعود ونشأ وترعرع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. كما مات على أرضها.

سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا

اشتهر الأمير سعود بحسن أخلاقه وسلوكه وحبه لمساعدة الكثير من الناس، وكذلك فعل الخير حتى بعد تقدمه في السن. لذلك حزن الكثير من السعوديين والعالم العربي على موته.

توفي الأمير سعود بن محمد بن تركي يوم الجمعة 17 يونيو 2022، وسبب وفاته لم يعرف بعد، لكن هناك بعض المصادر التي تقول إنه أصيب بنوبة قلبية أدت إلى وفاته. وكان لنبأ وفاته أثر كبير على كثير من الناس، وخاصة الشعب السعودي، حيث حزنوا عليه. لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة أو مكان الدفن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.