حل أسئلة امتحان التاريخ توجيهي 2022 في فلسطين
حل أسئلة امتحان التاريخ توجيهي 2022 في فلسطين

حل أسئلة امتحان التاريخ توجيهي 2022 في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan18 يونيو 2022

حل أسئلة امتحان التاريخ توجيهي 2022 في فلسطين يهتم طلاب المرحلة الثانوية وعائلاتهم بمعرفة الإجابات الصحيحة لامتحان التاريخ للفروع الأدبية والشرعي فقط. ونشر مدرسون وحسابات تربوية على مواقع السوشيال ميديا، اليوم السبت، إجابات أسئلة الامتحان عدد من الأسئلة مقسمة إلى جزأين.

امتحان التاريخ لطلاب المرحلة الثانوية التوجيهي 2022 يتكون من 8 أسئلة في القسم الأول: السؤال الأول (30) علامة، والسؤال الثاني (20) علامة. السؤال الثالث (20) علامة، السؤال الرابع (15) علامة، السؤال الخامس (15) علامة، السؤال السادس (15) علامة، السؤال السابع (15) علامة.

أسئلة امتحان التاريخ اضغط هنا

حل أسئلة امتحان التاريخ اضغط هنا

أما القسم الثاني فيتكون من سؤالين ويجب على الطالب الإجابة على أحدهما فقط ويتكون من (20) درجة. وبدأ امتحان التاريخ من التاسعة صباحًا واستمر حتى الحادية عشرة صباحًا. فيمايتقدم طلبة الفرع العلمي اليوم السبت 18 يونيو 2022 لامتحان الفيزياء حيث تبدأ الجلسة الساعة التاسعة صباحًا.

والأربعاء الماضي، قدم الطلاب، طلبة الفرعين الأدبي والشرعي، الورقة الثانية لامتحان اللغة العربية. والثلاثاء الماضي 14 حزيران 2022 توجه نحو 87 ألف طالب وطالبة، من بينهم 39 ألف ذكر و48 ألف أنثى موزعين على 729 قاعة. لتقديم الامتحانات في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والمدارس الفلسطينية في الشتات.

وقال المختص في الشأن التربوي الأستاذ خالد وليد عبر صفحته فيسبوك: لقد خذل بعض طلاب قسم الأدبي من قبل بعض الذين نبههم ونصحهم بالاهتمام والتركيز على وحدات معينة من الكتاب المدرسي. لذلك أتى الامتحان عكس ذلك”.

مضيفًا، “لقد حذرت أمس من الالتفات إلى هذا الحديث. حيث أن الامتحانات مقسمة إلى جميع الوحدات والدروس بطريقة مرتبة وفق أسلوب تعليمي عملي، وقسم الامتحانات على وجه الخصوص”. وتابع: “امتحان الفيزياء لهذا اليوم وصف بأنه سهل ومشابه للعام الماضي بحسب أساتذة وطلاب”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.