حل أسئلة امتحان الفيزياء توجيهي 2022 في فلسطين
حل أسئلة امتحان الفيزياء توجيهي 2022 في فلسطين

حل أسئلة امتحان الفيزياء توجيهي 2022 في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan18 يونيو 2022

حل أسئلة امتحان الفيزياء توجيهي 2022 في فلسطين حي تقدم طلبة الثانوية العامة في الفرع العلمي، اليوم السبت، لامتحان الفيزياء، معتبرين أنه أصعب مادة وأكثرها قلقًا بين امتحانات التوجيهي. وسارع المختصون لنشر حل إجابات الامتحانان لتبديد الشكوك حول صحة إجاباتهم وتقدمهم للامتحان.

تعمل “غزة تايم” على نشر حل أسئلة امتحان الفيزياء، حيث أنه الاختبار الأصعب بين امتحانات الفرع العلمي، بحسب تقديرات طلاب الثانوية العامة. وقبل أيام انتاب عدد من الطلاب قلق وعبروا عن خوفهم عبر مواقع السوشيال ميديا الخاصة بالامتحانات، وفي هذا الصدد نقدم إجابات حل أسئلة امتحان الفيزياء توجيهي 2022.

أسئلة امتحان الفيزياء اضغط هنا

إجابات أسئلة امتحان الفيزياء اضغط هنا

يخوض أكثر من 87 ألف طالب وطالبة امتحان الثانوية العامة هذا العام لتقديم امتحانات التوجيهي 2022 في جميع محافظات قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والمدارس الفلسطينية في الخارج. ومن بين هؤلاء الطلاب 39 ألف طالب و48 ألف طالبة موزعين على 729 قاعة.

بلغ عدد الطلاب الذين تم فحصهم في الفرع العلمي نحو 23.271 ألفًا، والقسم الأدبي حوالي 65173 ألفًا، وريادة الأعمال حوالي 4123 ، وفرع الشريعة حوالي 1418.

أما الفروع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي والفندقي والاقتصاد المنزلي، فقد بلغ عدد الطلاب حوالي 3146 طالبًا، معظمهم من الفرع الصناعي، حيث بلغ عددهم حوالي 1783 طالبًا.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أجلت في وقت سابق امتحانات الثانوية العامة في فلسطين بسبب مشاكل إدارية تتعلق بالمدارس في الضفة الغربية.

تحظى مرحلة التوجيهي 2022 في فلسطين باهتمام واسع من الناس، وهم ينتظرون بفارغ الصبر إعلان النتائج على غرار الاحتفالات والأجواء التي تلي هذا الحدث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.