اهل قلوب ضعيفه لايشوف فيديو imagens fortes homem عبر تويتر
اهل قلوب ضعيفه لايشوف فيديو imagens fortes homem عبر تويتر

اهل قلوب ضعيفه لايشوف فيديو imagens fortes homem عبر تويتر

Rayan
2022-06-18T19:27:30+03:00
بانوراما
Rayan18 يونيو 2022

اهل قلوب ضعيفه لايشوف فيديو imagens fortes homem كتبها في كوكل كروم حيث انتشر مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية لهذا اليوم على منصة تويتر، تم فيه توضيح مقتل رجل إسباني، ثم انتشرت القصة على منصات السوشيال ميديا المختلفة التي تحكي عن هذه الجريمة.

لذلك زادت عمليات البحث من قبل العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا عن بعض التفاصيل والمعلومات وأسباب قتل هذا الرجل الإسباني. وحدوث هذه الجريمة النكراء. قفي إشارة إلى أن هذا الرجل الإسباني تم تصويره في الفيديو بجودة عالية. حيث أصيب الرجل برصاصة في رأسه أدت إلى وفاته.

لذلك غضب الكثير من الناس بسبب مشاهدة هذه الجريمة وطالبوا بإيجاد حق هذا الرجل الإسباني، لذلك سنراجع بعض تفاصيل هذه الجريمة في الفقرات القادمة. وبعد أن ظهر فيديو هذه الجريمة على تويتر، انتشر هذا المقطع بشكل واسع وكبير على باقي مواقع الإنترنت المحتلفة، الأمر الذي أثار حفيظة الكثيرين بمشاهدة هذا المقطع.

اهل قلوب ضعيفه لايشوف فيديو imagens fortes homem اضغط هنا

ويظهر المقطع جريمة قتل مروّعة. كما تم حذف هذا المقطع من مواقع السوشيال ميديا بسبب العملية الجنائية التي تمت في الفيديو وهذا المحتوى عنيف للغاية. هذا الكليب نشر قبل يومين، وطالب الناس السلطات بالقبض على كل من ارتكب هذه الجريمة. وكذلك من ساهم في ارتكابها، والحكم عليهم بأقسى العقوبات.

وبحسب بعض التقارير الإعلامية البرتغالية، فقد وقعت هذه الجريمة في المنطقة الواقعة شمال ماناوس والتي تسمى موتيراو. وهذه المنطقة مليئة بالعصابات الإجرامية التي تمتلك الكثير من الأسلحة. ويظهر في الفيديو شخص يقترب من شاب يرتدي سترة خضراء يجلس على الأسفلت وينظر إلى الكاميرا. لا نعرف هل هو خوف أم لا. حتى هذه اللحظة، لن يتم القبض على مرتكب هذه الجريمة النكراء ضد الرجل الإسباني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.