مشاهدة فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم اون لاين عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم اون لاين عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم اون لاين عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan16 يونيو 2022

مشاهدة فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم اون لاين عبر ايجي بست والذي يتحدث عن Dawn O’Keefe وهو متحدث باسم مراهق لمجموعة مسيحية عن الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة تسمى The Promise في بعض المدن الصغيرة في الغرب الأوسط.

تحضر مجموعات مع صديقيها، أليشا (جوليا جارو) وفيل (آدم واغنر). في إحدى الأمسيات بعد إلقاء خطابها الذي تحدثت فيه عن خاتم النقاء الذي يرتديه أعضاء المجموعة وماذا يعني ذلك، تعرفت على توبي (هيل أبلمان) ووجدته جذابًا. يبدأ الأربعة بالخروج كمجموعة، ولدى Dawn تخيلات الزواج من توبي، على الرغم من الاعتراف بالجاذبية التي اتفقوا عليها على أنهم لا يستطيعون قضاء الوقت معًا.

ذات يوم، التقى داون وتوبي وأصدقائهم في بحيرة سباحة محلية. بعد السباحة معًا، ذهب Dawn وTobey إلى كهف للتدفئة والبدء في التقبيل على حافة. يشعر Dawn بعدم الارتياح ويحاول إقناعه بالعودة. ثم يحاول توبي إجبار دون، الذي يفزع ويحاول دفعه بعيدًا عن ممارسة العلاقة الحميمة. يصبح توبي عدوانيًا ويهز داون، مما يؤدي إلى صفعها رأسها على الأرض.

فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم اون لاين ايجي بست

اضغط هنا

بينما كانت تتعافى من الارتباك، ينتهز توبي هذه الفرصة ليبدأ في اغتصابها. تقاوم داون وتعضه عن غير قصد بأسنانها. مرعوبًا، يتعثر بعيدًا ويصرخ في رعب عليها، مما جعلها تصرخ بصدمة أيضًا وتبتعد عنه. عندما يذهب فجأة إلى حافة الهبوط ويسقط بعيدًا عن الأنظار، تهرب من مكان الحادث. بعد اجتماع الوعد، تلتقي بزميلتها ريان (أشلي سبرينغر) في رقص؛ يتحدثون، ويوصلها إلى منزلها.

تسقط داون خاتم نقائها من جرف، وتعود إلى حفرة السباحة، مما يجعلها تصرخ في رعب لأن سلطعون المياه العذبة كان يزحف على قضيب توبي. ثم قامت بالبحث فيما يسمى بأسطورة “أسنان المهبل” وتدرك أنها قد تكون مصابة بها. ثم قامت بزيارة طبيب أمراض النساء الدكتور جودفري (جوش بايس) في محاولة لمعرفة ما يحدث لها. بعد أن اكتشف أنها لم تزر طبيبًا نسائيًا من قبل، يستغلها ويضايقها بحجة إجراء اختبار.

صرخت من الألم، فذعرت وأخذت أنيابها تتشبث بيده. هناك صراع غريب وفظيع بينما يلفها الرجل في محاولة لإخراج يده، وعندما يتم إطلاق سراحه أخيرًا، لاحظت أن أصابعه قد بُترت. في طريق عودتها، رأت ضابط شرطة يقود سيارة توبي، ويطالبها بالوقوف على جانب الطريق على دراجتها. بعد ذلك، قررت العودة لزيارة البحيرة للتحقيق. عندما تصل إلى هناك ترى الشرطة تنقل جثة توبي.

في المنزل، تنهار والدة Dawn المريضة، Kim O’Keefe (Vivienne Benesch). تجاهلها غير الشقيق غير الشقيق براد (جون هينسلي) وصديقته ميلاني (نيكول سوان) واستمروا في ممارسة العلاقة الحميمة بينما هي مستلقية على الأرض. تم نقل كيم إلى المستشفى. يذهب Dawn إلى Ryan طالبًا المساعدة ويمارس الاثنان العلاقة الحميمة بنجاح. يعطيها ريان مهدئًا ويستخدمون لعبة غير ألاقية.

فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم اون لاين

على الرغم من خوفها في البداية من أن تؤذيه، تتعلم داون هنا أنه عندما تكون مسترخية وتوافق على النشاط الجنسي الذي يحدث ، فإن “أسنانها” لا تنخرط. في صباح اليوم التالي، مارسا العلاقة الحميمة مرة أخرى، لكن صديق ريان في المنتصف يتصل بهما. يتفاخر ريان بأنه وصديقه راهنوا على ما إذا كان بإمكانه التسجيل مع Dawn. في غضبها وصدمتها، تعضه لأنيابها المخفية وتشوهه. عندما أدركت ما حدث، تلعنه وتتركه فجأة.

تذهب داون إلى المستشفى حيث تعلم أن والدتها قد ماتت، وبعد أن حاول زوج أمها بيل (ليني فون دوهلين) التخلص من براد، وضع براد كلبه على بيل ويهزّه. التقى داون بزوج والدتها وميلاني في المستشفى، وبعد سماع ميلاني تشرح أنها سمعت والدتها تصرخ لكن براد أخبرها أن الأمر لم يكن بالأمر المهم، وعادت إلى المنزل للانتقام. في المستشفى، شوهد الدكتور جودفري وهو يخضع لعملية جراحية لإعادة ربط أصابعه الأربعة بيده.

فيلم teeth 2007 كامل hd مترجم ايجي بست

في هذه الأثناء، تضع داون مساحيق التجميل وتذهب إلى أخيها، ويمارسان العلاقة. في منتصف الحدث، يتذكر براد عندما كان أصغر سناً وعض إصبعه من قبل داون، أنه لم يكن فمها هو الذي عضه لأنه كان يتحرش بها.  تركب Dawn دراجتها الهوائية وتبتعد عن المنزل وخارج المدينة بحثًا عن حياة جديدة لنفسها، لكن إطار دراجتها يعاني من ثقب، لذلك تبدأ في المشي لمسافات طويلة لتهرب من القانون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.