تحميل فيلم unfaithful 2002 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما
تحميل فيلم unfaithful 2002 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما

تحميل فيلم unfaithful 2002 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan16 يونيو 2022

تحميل فيلم unfaithful 2002 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما والذي يتحدث عن إد وكوني سومنر زوجان في منتصف العمر لديهما ابن يبلغ من العمر 8 سنوات ومنزل كبير لطيف في الضواحي. يبدو أنهم في حالة حب مع بعضهم البعض بصدق حتى بعد 11 عامًا من الزواج. يدير إد شركة النقل بالشاحنات الخاصة به؛ تقوم كوني بجمع التبرعات الخيرية التي تتطلب تنقلات بين الحين والآخر إلى مدينة نيويورك.

في إحدى هذه الرحلات، كان الجو عاصفًا جدًا لدرجة أن الناس يتم تفجيرهم حرفيًا، واصطدمت كوني بشاب يدعى بول مارتل، وسقطت وخدش ركبتها. دعاها بول إلى شقته للحصول على إسعافات أولية. يؤدي هذا إلى مكالمة هاتفية وزيارة في المرة القادمة التي تكون فيها في المدينة، ثم تقوم برحلات إلى المدينة لغرض وحيد هو رؤية بول، وسرعان ما يكون لديهم علاقة غرامية كاملة.

يلاحظ إد الإحراج في العلاقة على الفور تقريبًا، وتثار شكوكه عندما يمسك كوني في كذبة، وعندما يلمح موظف مفصول إلى أن هناك أشياء عن عائلة إد لا يعرفها. أخيرًا، قام بتعيين محقق خاص، والذي سرعان ما يقدم صورًا لكوني وبولس معًا.

تحميل فيلم unfaithful 2002 مترجم ايجي بست ماي سيما

اضغط هنا

ذهب إد إلى شقة بول، وأثناء المناقشة التالية، رأى هدية كان قد منحها لكوني ذات مرة والتي قدمتها لبول مؤخرًا. يفقد إد رباطة جأشه ويضرب بولس على رأسه ويقتله. ثم يلف جسد بول في سجادة  ويمسح كل شيء يلمسه، وينظف كل الدماء عن الأرض.

أثناء قيامه بذلك، اتصلت كوني وتركت رسالة على جهاز الرد الآلي الخاص بـ Paul بأنها تريد إنهاء العلاقة. يحمل إد السجادة بجسد بول في صندوق سيارته، ثم يرميها لاحقًا في مكب النفايات. الآن هي كوني التي تشعر بالحرج في علاقتهما.

يزور رجال الشرطة التحقيق في اختفاء بول، لأنهم وجدوا اسم كوني وعنوانه في شقته. بعد مرور بعض الوقت، بعد العثور على الجثة، يعودون مرة أخرى. إنها مراوغة، تحاول إخفاء أنها تعرف بولس على الإطلاق، ومن السهل على رجال الشرطة التقاط التناقضات في قصتها. ي

فاجئها إد بالكذب على الشرطة لتأكيد قصتها. بعد أن عثرت على الصور من المحقق الخاص ، أصبح الاثنان أخيرًا واضحين مع بعضهما البعض. يعرض إد تسليم نفسه، لكن كوني يثنيه عن ذلك، قائلاً إنه يمكنهم تجاوز هذا معًا ومواصلة حياتهم. ينتهي الفيلم بوقوع الاثنين في حالة حب مع بعضهما البعض كما كانا في البداية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.