مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen كامل مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen كامل مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen كامل مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan15 يونيو 2022

تدور أحداث فيلم جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen كامل مترجم على ايجي بست في عالم ينبعث فيه البشر من الطاقة الملعونة التي يمكن أن تخلق مخلوقات شريرة تعرف باسم اللعنات أو الأرواح الملعونة. ويركز على Yuji Itadori، وهو طالب في المرحلة الثانوية أصبح سفينة لـ Ryomen Sukuna، أحد أقوى اللعنات الموجودة في الوجود .

بعد ذلك، قامت مجموعة من سحرة Jujutsu – الأشخاص الذين يمكنهم التحكم في طاقتهم الملعونة لمحاربة الأرواح الشريرة – بتسجيل Yuji في مدرسة Jujutsu الثانوية بمحافظة طوكيو لمساعدته على التحكم في سلطته مع مراقبته. هذا الملخص الأساسي لسلسلة 2020 هو أيضًا ملخص Jujutsu Kaisen، والذي يمشي طالبًا ثانويًا مختلفًا من خلال نفس عملية الاستقراء.

بطل الرواية Yuta Okkotsu مختلف تمامًا عن Yuji – فالأول يبدأ كطفل خجول وكئيب ومضطرب، في حين أن الأخير هو منفتح مفرط النشاط يتمتع بنوع من القوة والقدرة على التحمل من شأنه أن يجعل باتمان يشعر بالغيرة. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن أوجه التشابه بين إعدادات المسلسل التلفزيوني وJujutsu Kaisen.

فيلم جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen كامل مترجم ايجي بست

اضغط هنا

يكاد يكون الفيلم بمثابة نسخة مسبقة ونسخة جديدة. مقدمة؟ إعادة الطلب؟ أيًا كان ما تريد تسميته، فإن هذا الفيلم الذي مدته 105 دقيقة يصطدم بالعديد من الملاحظات نفسها مثل العرض باستخدام شخصية غريبة من أسلحة حية لتعريف الجمهور بعالم السحر والشعوذة والأرواح الملعونة وما إلى ذلك.

هناك الكثير هنا ليستمتع به المشجعون القدامى. أولاً، Yuta Okkotsu ليس شخصية جديدة لقد ورد ذكره في المسلسل عدة مرات، لكن هذا هو أول ظهور له على الشاشة. لقد منح قصة درامية مأساوية بشكل جميل، حيث اتضح أن اللعنة القوية التي استحوذت على يوتا هي حب طفولته ريكا.

بعد وفاتها في حادث مروري، تحولت الفتاة اللطيفة المهتمة إلى وحشية ذات شعر ثعبان ووجه ناب قد لا يكون لها التصميم الأكثر إزعاجًا، ولكنها تعوضه من خلال طريقة تصرفها. عندما يتحدث ريكا الملعون إلى يوتا بصوت طفلحول مقدار حبه، أو قتل الأشخاص الذين يتنمرون عليه دون أن يشعروا بالسوء حيال ذلك، فإن تجاور مظهرها المرعب مع سلوكها الجميل ولكن أيضًا في بعض الأحيان متقلبة، وسلوك طفولي ينتج عنه واحدة من أكثر الأرواح التي لا تنسى Jujutsu Kaisen لعن من أي وقت مضى.

فيلم جوجيتسو كايسن كامل مترجم

يمنح الفيلم أيضًا مزيدًا من وقت الشاشة لشريره، Suguru Geto، الذي كان له حضور دائم في Jujutsu Kaisen، على الرغم من ركوبه في المقعد الخلفي إلى Big Bad Mahito المقيم. في Jujutsu Kaisen، على الرغم من ذلك، يتم إعطاء Geto مركز الصدارة، والذي يشرع في تناوله بحماسة.

Geto هو خصم ممتع للغاية يتمتع بشخصية أكبر من الحياة تظهر أخيرًا في الفيلم بالكامل. من الواضح سبب انجذاب اللعنات والسحرة الآخرين تجاهه، وكيف أن موقفه السعيد أثناء محاولته ارتكاب الفظائع سيثير غضب الشخصيات الرئيسية في الفيلم. ينتج عن هذا قتال كبير بينه وبين Yuta.

مع حركة الكاميرا التي تحاول تكرار الشعور بشخصية عادية الحجم تتحرك بسرعة البرق ضد الشتائم العملاقة لـ Geto – بما في ذلك Blob kaiju المكون من أطفال شيطان سمينين – تم تعزيز المعركة بشكل إضافي من خلال غضب Yuta المفاجئ ، مضيفًا طبقة إضافية كاملة للتجربة.

ولكن هذا متوقع من مشاهد القتال التي يشرف عليها المخرج Sunghoo Park، والتي لا تنسى من سلسلة الرسوم المتحركة God of High School ومعاركها المذهلة. إنه أكثر من كافٍ لإرضاء رؤساء Jujutsu خلال 105 دقيقة من الفيلم. لكن الوافدين الجدد سيحصلون على أقصى استفادة من Jujutsu Kaisen 0.

الجزء المسبق هو أساسًا جوهر Jujutsu Kaisen الذي تم تقليصه إلى أكثر العناصر التي يمكن الوصول إليها، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن الفيلم يستند إلى مانجا تسبق في الواقع قصة Jujutsu Kaisen الهزلية. تم نشر هذه السلسلة القصيرة المستقلة حول Curses and Jujutsu Sorcerers لأول مرة باسم مدرسة Tokyo Metropolitan Curse الفنية في إصدار 2017 من Jump GIGA.

وكان من المفترض أن تختتم بعد أربعة فصول فقط. لكنها سرعان ما اكتسبت شعبية كافية لـ Gege Akutami لتوسيع فرضيتها والعالم الذي ألمح إليه فقط في الكوميديا ​​الأصلية، وبلغت ذروتها في النهاية في إنشاء Yuji Itadori والقصة التي اجتاحت العالم.

فيلم Jujutsu Kaisen كامل مترجم

بطل الفيلم بسيط للغاية، ويركز بشكل أساسي على Yuta، ومعلمه Satoru Gojo، وSuguru Geto، وطلاب السنة الثانية في مدرسة Tokyo Jujutsu الثانوية التي يعرفها المعجبون من المسلسل التلفزيوني: Maki Zenin وToge Inumaki وPanda. يحصل معظمهم على تفسير كافٍ يسمح للمبتدئين بمتابعة القصة، مما قد يقنعهم بالانغماس لاحقًا في المياه العميقة للأنيمي.

بالنسبة لأولئك الأقل دراية، يهتم Jujutsu Kaisen بمحاولة Yuji لمنح الناس “الموت المناسب”. لتحديد ما هو الموت المناسب، على الرغم من ذلك، يقضي الأنمي الكثير من الوقت في معرفة ما هي الحياة المناسبة. من خلال شخصيات Kento Nanami، يستكشف العرض قيمة مساعدة الآخرين على المال، في حين أن قوس ماكي هو قصة مواجهة التيار وراحة كونك جزءًا من مجموعة أو عائلة والقيام بأشياءك الخاصة

حتى الأرحام الملعونة من الحلقة الأخيرة من المسلسل التلفزيوني تستكشف الطريقة “الصحيحة” للعيش، حيث إن الشخصيات في الواقع تلمس أمثلة على أهمية الأسرة. هناك آثار لهذا الموضوع في الفيلم؛ يمكن القول إن قوس يوتا هو درس حول التخلي والمضي قدمًا. اختياراته حول ريكا مثيرة.

ومن المرجح أن يجد المعجبون القدامى الكثير من الرضا في الطرق التي يلتزم بها الفيلم بنسخة مدمجة وفعالة من أفكار الامتياز، حيث تتعمق سلسلة الأنمي في رسائلها الفلسفية. ومن خلال تبسيط الأمور، يدعو الفيلم المعجبين إلى الرغبة في المزيد ويقودهم بلطف نحو العرض التلفزيوني. إنه نوع نادر من الأفلام يحتوي في الواقع على شيء (رائع) للجميع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.