مشاهدة فيلم madrid 1987 مترجم full movie ايجي بست
مشاهدة فيلم madrid 1987 مترجم full movie ايجي بست

مشاهدة فيلم madrid 1987 مترجم full movie ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan14 يونيو 2022

مشاهدة فيلم madrid 1987 مترجم full movie ايجي بست ماي سيما والذي يتحدث عن لعبة ثنائية خانقة بين كاتب إسباني لاذع ومساعده الشاب الذي ربما يمكن أن يعمل كمسرحية. على الرغم من حقيقة أنه كتب للسينما على ما يبدو. في الواقع، من الصعب التفكير في فيلم أقل سينمائية من مدريد عام 1987، حيث كان كاتب العمود الصحفي ذو اللسان الحاد وشريكه الصامت في الغالب محصورين في حمام صغير في معظم الأحيان.

يعد خوسيه ساكريستان أحد أعظم الممثلين في إسبانيا وقد هاجم بمهارة هذا الجزء الصعب الذي كتبه ديفيد تروبا بعناية لا ريب فيها. لكن كاتب العمود القديم الفاسق هذا لا يصمت أبدًا ، حيث ينثر الكلام على المشاهد ويطلق الأقوال المأثورة على الجمهور مثل الكريات المبللة. “أنا أتحدث عن نفسي فقط، حتى عندما أتحدث عن أشخاص آخرين”، يعلن قرب البداية ويشرع في إثبات صحته بشكل مثير للاكتئاب على مدى 100 دقيقة.

فيلم madrid 1987 مترجم full movie ايجي بست

اضغط هنا

في هذا الفيلم عن العمر والرغبة، يلعب ساكريستان دور الأكاديمي الأكبر سنًا ميغيل، كاتب عمود في صحيفة يبلغ من العمر 25 عامًا وروائيًا شهيرًا في إسبانيا، إلى أنجيلا طالبة الصحافة المترددة ماريا فالفيردي (يتساءل عن مسارها، “كيف تفعل هل تعلم كلبًا أن يكون كلبًا؟). يقابلها لتناول القهوة في المطعم الذي يستخدمه في مكتب، ويقترحها مثل كلب عجوز ردي، ويعودون إلى شقة صديقه الفنان الفارغة قبل أن يعلقوا في الحمام المذكور.

ميغيل (خوسيه ساكريستان) صحفي مرهوب عليه ويحظى بالاحترام خلال فترة الانتقال الاجتماعي والسياسي في سبان. أنجيلا (ماريا فالفيردي) طالبة صحافة شابة رتبت مقابلة مع الكاتبة المشهورة والمخيفة. من الواضح أن نواياه غير اخلاقية. الظروف غير العادية تجبرهم معًا لفترة زمنية أطول بكثير مما تخيله أي منهما؛ محبوسين في الحمام كلاهما عاريان دون إمكانية الهروب.

بعد استبعادهما من العالم الخارجي الذي يربطهما بتسميات وقيود أجيالهما وفكرهما وثقافتهما وخبراتهما الحياتية، يمر الاثنان بتحول ملحوظ ومقنع في القوة والضعف على مدار الأربع وعشرين ساعة القادمة. 1987 هو فيلم مقنع ومثير للتفكير مع أداء هائل للممثل المخضرم خوسيه ساكريستان، البالغ من العمر 75 عامًا والذي يعود تاريخ مهنة التمثيل إلى عام 1963 وتتضمن العديد من الجوائز التمثيلية ذات الطابع الاحتفالي على طول الطريق.

فيلم madrid 1987 مترجم full movie

الفيلم من تأليف وإخراج ديفيد تروبا، يواجه التحدي المتمثل في الحدوث بشكل شبه حصري داخل حدود حمام غير فاخر للغاية، وهو مكان يضيف فقط إلى التوتر الملموس الذي يوجد غالبًا بين الكاتب والطالب والطالب الكاتب. بصفته كاتبًا رديئًا إلى حد ما يشعر بالراحة مع مظهره للقوة في الحياة، فإن خوسيه ساكريستان ينضح بالهدوء والثقة اللطيفة التي توحي بوجود وعي حي لثقافة شخصيته.

شخصيته، ميغيل، هو رجل مدخن وشرب، وقد جعله العديد من المعارك التي تم ربحها قادرًا على إزالة الشعر بالشعر والفلسفة بينما كان يصوب بشكل مباشر على هدفه. بصفتها الطالبة الأصغر سنًا، فإن أداء Maria Valverde هو أداء أكثر هدوءًا ويبدأ حقًا في الدوران مع الإثارة مع استمرار الفيلم. مشاهدة اثنين من هؤلاء الممثلين وكيف تتحول شخصياتهم إلى السينما، على الرغم من أنه يمكن للمرء أيضًا أن يدعي أن هناك لحظات عندما يشعر بأنه غير مطبوخ ومنخرط للغاية في القضايا الإقليمية التي لا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كانت ستجذب الجماهير خارج أوروبا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.