شاهد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة

شاهد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة

Rayan
بانوراما
Rayan14 يونيو 2022

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة والذي من المقرر إطلاقه يوم الأحد، 19 يونيو، 2022 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. كما تعلم، يتم نشر One Piece تحت مجلة Shueisha’s Weekly Shonen Jump، حيث يتم إصدار فصل جديد كل يوم أحد. ستكون عمليات المشاهدة الأولية متاحة يوم الجمعة وستكون ترجمات المعجبين في اليوم التالي.

يناقش الحكماء الخمسة تطورين رئيسيين أخيرين في وانو كونتري بعد أن أبلغهما وكيل CP0 المتبقي: ظهور نيكا والهزيمة اللاحقة لبيغ مام وكايدو خلال الغارة على أونيغاشيما. علق أحد كبار السن على أن الكشف عن مثل هذه المعلومات سيكون من المستحيل مراقبته ويطلب من الحكماء الآخرين ما يجب القيام به. في غضون ذلك، عاد الوكيل إلى أسطول الحكومة العالمية المتمركز خارج وانو. وأفاد بأن زونشا غادرت المنطقة. يرد شيخ آخر بأن الدولة ستبقي حدودها مغلقة وأن الغزو سيتم إحباطه، ومع ذلك لا يزال يطلب من العميل القبض على نيكو روبن.

في قلعة Onigashima، واجه X Drake باسل هوكينز الذي بالكاد قادر على الوقوف. يتعلم هوكينز أن دريك لا يزال عضوًا في مشاة البحرية لكن الأخير يرفض التأكيد. ثم يجلس هوكينز متكئًا على عمود وكشف لدريك أنه يعمل لدى كايدو لأنه لن يحظى بفرصة إذا رفض. ومع ذلك، فقد أقر أيضًا بكيفية استمرار يوستاس كيد و كيلر في المقاومة على الرغم من الموت المؤكد. ثم يكشف لدريك أن “الرجل المؤكد” الذي نجا من الغارة بنسبة واحد بالمائة كان هو نفسه. ثم يغمى عليه.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة

لقد مرت سبعة أيام على انتهاء الغارة ومهرجان النار. في مدرسة في فلاور كابيتال، حل مدرس جديد محل سراهبي وقام بمراجعة دورة التاريخ بأكملها بدرس عن حياة كوزوكي أودين. يمكن قراءة جميع الفصول الأخيرة والسابقة من One Piece عبر الإنترنت من خلال موقع VIZ أو يمكنك قراءة بوابة المانجا الإنجليزية من Shueisha’s Mangaplus . يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Viz’s ShonenJump أو تطبيق Mangaplus الرسمي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وIOS. الخيار الأخير المتاح هو انتظار الإصدار الفعلي لحجمه بواسطة VIZ أو المرخص المحلي.

تدور أحداث القصة حول Monkey D. Luffy، الشاب الذي بدافع من رمز شبابه وشانكس المذهل “ذو الشعر الأحمر”، ينطلق في رحلة من البحر الأزرق الشرقي لتحديد مكان الجائزة الاسمية وبث نفسه ملك قراصنة. مع هدف نهائي لفرز فريقه، قراصنة قبعة القش، ينقذ لوفي ويصبح على صلة وثيقة بمقاتل يدعى رورونوا زورو، ويبحثون عن ون بيس. شاركوا في رحلتهم بواسطة نامي، مرشدة ومجرمة؛ يوسوب، هدّاف خبير وكاذب مهووس؛ وVinsmoke Sanji، طاهية تأنيث. يحصلون على قارب اسمه Going Merry ويشاركون في لقاءات مع القراصنة المشهورين في East Blue.

عندما بدأ لوفي ومجموعته في الاستفادة من خبراتهم، انضم آخرون إلى الفريق لاحقًا في الترتيب، بما في ذلك توني تشوبر، وهو متخصص وأنسنة الرنة؛ نيكو روبن، حفارة، وقاتل محترف سابق؛ فرانكي، صانع سفن سايبورغ؛ بروك، مؤدي الهيكل العظمي، ومقاتل؛ وجيمبي، قائد دفة سمكة وفرد سابق من أمراء الحرب السبعة في البحر. عندما يتم تدمير Going Merry، يقوم قراصنة قبعة القش بشراء قارب آخر يسمى Thousand Sunny. معًا، يواجهون العديد من القراصنة، وهم يبحرون في المحيطات بحثًا عن تخيلاتهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.