شاهد: مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد عبر تويتر السعودية
مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد عبر تويتر السعودية

شاهد: مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد عبر تويتر السعودية

Rayan
بانوراما
Rayan14 يونيو 2022

أشعلت فضيحة مقطع مطعم هرفي تويتر مواقع السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، بعد تسريب مقطع فيديو غير لائق لها. وأعاد بعض المغردين نشر الفيديو، فيما سخر منه كثيرون لقيامه بمثل هذا العمل داخل المطعم. والذي يبدو أنه يعمل فيه لصالح شركة المواد الغذائية الرائدة.

بينما قال بعض النشطاء إنه تم تسريب مقطع فيديو غير لائق لشخص يعمل في مطعم هرفي مع فتاة في وضع غير لائق. فيما لا يزال البعض يتساءل عن حقيقة هذا المقطع والجهة التي تقف وراء نشره وتسريبه. هرفي هي إحدى الشركات التي تم تأسيسها عام 1981، وتقدم خدمات غذائية للسكان. أسس الشركة أحمد السعيد وحمود البراهيم.

تقوم الشركة بأعمال الوجبات السريعة وإنتاج وبيع اللحوم والمخابز وغيرها من المنتجات. تم افتتاح مطعم Harvey’s في الرياض، ولاحقًا تم إنشاء شركة متخصصة في المخابز، وذلك حرصًا على رغبة الشركة في التحكم في المنتجات بجودة عالية. تعمل السلسلة دائمًا على تطوير خدماتها من سلسلة مطاعم محلية لتصبح علامة تجارية مسجلة للوجبات السريعة.

مقطع مطعم هرفي تويتر يعود للواجهة اضغط هنا

تعتبر سلسلة مطاعم هرفي من أولى شركات خدمات الطعام في المملكة. وتمتلك الشركة مصنعًا لتجهيز وتصنيع اللحوم، بالإضافة إلى المخبز الخاص بالشركة بمواصفات عالمية ، بالإضافة إلى مصنع للحلويات.

أصبحت الشركة 300 مطعم في عام 2016 في جميع أنحاء المملكة والكويت والإمارات ومصر ، وبالتالي فإن الشركة في طليعة الشركات في الشرق الأوسط، حيث تجاوزت سلسلة مطاعمها حدود المملكة العربية السعودية لفتح أخرى فروع في عدة دول دولية.

قدمت سلسلة مطاعم هرفي للمواطنينتطبيقًا مخصصًا لعرض قائمة المطعم، بالإضافة إلى العروض والخصومات المتوفرة في المطعم بشكل مستمر. يمكن للناس طلب الوجبات التي يريدونها من خلال التطبيق، الأمر سهل. حيث سيتم توصيل الطلب للعميل من خلال التوصيل المجاني بدون أي رسوم من العميل، ويمكن تحميل تطبيق Saudi Herfy لأجهزة Android وiPhone.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.