شاهد مسلسل سترينجر ثينقز الموسم الرابع على ايجي بست
شاهد مسلسل سترينجر ثينقز الموسم الرابع على ايجي بست

شاهد مسلسل سترينجر ثينقز الموسم الرابع على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

مسلسل سترينجر ثينقز الموسم الرابع على ايجي بست فبعد كل الإثارة، قد لا يكون هناك الكثير من الوضع الراهن ل Stranger Things للعودة إليه في موسمه الأخير. وبالفعل، وعد الأخوان دوفر (روس ومات) بأن الموسم الخامس سيبدأ العمل مباشرة.

بعد مواجهة قاتلة في خاتمة Stranger Things 4 الجزء 2، تم تعيين المشهد لموسم جديد من العرض. بينما كان Duffers مشدودًا حول المكان الذي يتركنا فيه هذا المنحدر بالضبط، فقد قالوا شيئًا واحدًا مؤكدًا.

قال روس دوفر لـ TVLine في يونيو: “أنا متأكد من أننا سنقوم بقفزة زمنية”، مشيرًا إلى حقيقة أن النجوم الشابة تتقدم في العمر بسرعة

وأضاف، من الناحية المثالية كنا سنقوم بتصوير المواسم 4 و5 بشكل متتالي، ولكن لم تكن هناك طريقة مجدية للقيام بذلك. لذا فهذه جميع المناقشات التي سنجريها مع كتابنا عندما نبدأ الغرفة.

مسلسل سترينجر ثينقز الموسم الرابع على ايجي بست

اضغط هنا

يمكن للمرء أن يخمن أن هوكينز سيكون مرة أخرى في خطر بفضل وحوش Upside Down. لكن في مقابلة مع Variety، قال الأخوان Duffer: إن عالم Upside Down سيكون أكثر استكشافًا في الجولة الخامسة من Stranger Things.

وقال روس: “الكثير من هذه الإجابات على Upside Down هي في الحقيقة ما يدور حول أساس الموسم الخامس”.

على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من التفصيل، ألمح Duffers مرة أخرى إلى كيف سيتبع الموسم الأخير مخطط جورج لوكاس  بنفس الطريقة التي استوحى بها الموسم الرابع من The Empire Strikes Back .

أعلنت Netflix وDuffers أن الموسم الخامس سيكون الأخير من عرض أحداث المسلسل. لكنهم قالوا أيضًا إنهم منفتحون على المنتجات المنبثقة ولديهم بعض الأفكار لهم التي لا تعرفها Netflix.

وقال مات دوفر لمجلة SFX : “لم نخبر أحدًا بخططنا، ولا حتى Netflix، لدينا بعض الأفكار. فيما يتعلق بما إذا كنا سنقوم بأي نوع من الأشياء المنبثقة، أو أي استمرار للأشياء الغريبة”.

قال مات دوفر لـ TVLine في يونيو 2022: “لست متأكدًا من استعدادنا لإعلان موعد بدء التصوير بعد، ولكن تم تحديد الكثير منه بشكل جيد”. وأضاف “النهاية هي الشيء الصعب”. من الواضح أن هذا هو الشيء المجهد. نريد حقًا التمسك بالهبوط”.

وأضاف، نحن نعرف ما هي النهاية، من المتصور أنه يتغير لكنني أعتقد أنه من غير المحتمل لأنه أحد تلك النهايات التي تشعر بها، وقد شعرت دائمًا، على أنها صحيحة.

في نفس المقابلة، قال Duffers أيضًا إنهم تحدثوا مع مبتكر Breaking Bad وBetter Call Saul فينس جيليجان للحصول على المشورة بشأن النهاية المتصورة. نتيجة لذلك، يقول مات دوفر إن النهاية “أكثر إثارة مما تخيلته في الأصل أنا وروس”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.