شاهد: فيديو الرجل الاسباني unomidias
فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias

شاهد: فيديو الرجل الاسباني unomidias

Rayan
2022-06-15T10:45:05+03:00
بانوراما
Rayan13 يونيو 2022

يظهر مقطع فيديو الرجل الاسباني unomidias com br imagens fortes تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي عملية إعدام مروعة، حيث أصيب رجل عدة مرات في رأسه وخرجت عينه من محجر العين. في الصور التي سجلها المجرمون أنفسهم، تظهر الضحية جالسة على الأرض تحت تهديد السلاح. لا يزال الرجل يحاول تبرير نفسه بألا يقتل ولكن لا فائدة منه. مع عدم وجود فرصة للدفاع، يقوم المجرم بإعدام الضحية هناك وينتهي الأمر بالتحول إلى فيلم رعب.

وظهر في المقطع أن شخصا قتل إسبانيًا برصاصة في رأسه. تسبب هذا المقطع في جدل كبير، حتى بحث البعض عن المقطع على مواقع السوشيال ميديا. وحذف العديد من النشطاء من حساباتهم الشخصية على الفيديو حفاظًا على الأمن والأمان، لكن بعض المواقع احتفظت به. في هذا المقال سنتعرف على قصة الفيديو الذي تم نشره.

فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias

اضغط هنا

أحدث مقطع الفيديو، الذي انتشر على مواقع السوشيال ميديا، جدلًا كبيرًا بين الناس، حيث نشر البعض الفيديو على صفحاتهم الرسمية، وتضمن الفيديو مقطعًا مخيفًا، حيث قتل رجل شابًا إسبانيًا برصاصة في الرأس. وبعد انتشار مقطع الفيديو، تزايدت عمليات البحث لمعرفة هوية الشخص الإسباني الذي قُتل خلال الساعات القليلة الماضية، وتبين من خلال الفيديو أن عمر الشاب المقتول كان قرابة 25 عامًا.

ووقعت الجريمة بحسب وسائل الإعلام في البرتغال في منطقة تسمى موتيراو شمال ماناوس، ويبدو أنها منطقة مليئة بعصابات المافيا والجريمة. ويظهر من خلال الفيديو أنها وقعت في شارع مليء بالمارة والمشاة لكن دون أي ردع للمجرم ولا حتى تدخل المارة طبعًا بسبب وجود أسلحة في حيازة المجرمين.

يبدأ الفيديو ويبدو أن شخصًا يتقدم نحو الشاب الجالس على الأسفلت ويرتدي سترة خضراء، وينظر إلى كاميرا المصور. ولم نفهم ما إذا كانت هذه النظرة كانت نظرة خوف تحت التهديد أو انظر الى الامان لانه يعرف المجرم والشرطة ما زالت لم تكشف تداعيات الجريمة اللاانسانية.

فيديو Unomidias Com Br Imagens Fortes

ثم يقترب المجرم من الضحية، ويطلق خمس رصاصات بلا رحمة على رأس الشاب الذي قالت الشرطة إنه يبلغ من العمر 25 عامًا، حتى تخرج عيناه من إحراجها، بنظرة تقشعر لها الأبدان، يتحول المقطع إلى فيلم رعب. حتى أفلام الرعب لم تستطع تصوير وتمثيل هذا المشهد بسبب فظاعته.

وبحسب بيان الشرطة البرتغالية، توفي الرجل على الفور بعد إصابته بنحو خمس رصاصات مباشرة في الرأس، وظهرت بوضوح في الفيديو أيضًا. هناك سيارة تنقلهم بسرعة.

ورغم وجود الكثير من المارة إلا أن ذلك لم يمنعه من ارتكاب الجريمة. لذلك يبدو أن هذا الشارع المزدحم اعتاد القتل. وبحسب الشرطة، فقد سارعوا إلى التحقيق وجمع الأدلة واستجواب الشهود الذين كانوا في مكان الجريمة لحظة وقوع الجريمة.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.