شاهد مسرحية سوبر ماركت كاملة للفنان حسن البلام
شاهد مسرحية سوبر ماركت كاملة للفنان حسن البلام

شاهد مسرحية سوبر ماركت كاملة للفنان حسن البلام

Rayan
بانوراما
Rayan12 يونيو 2022

كشف الفنان الكويتي، عن حماسه لعرض مسرحية سوبر ماركت كاملة للفنان حسن البلام والذي قدمه لمحبي موسم الرياض 2021، مشيرًا إلى أن إحساسه لا يوصف. وفي الوقت نفسه أكد أن المسرحية حصرية ومتجددة تقنيًا. ويمثل موسم الرياض المرحلة الأولى من عرضه، ويختتم حديثه بالتأكيد على ضرورة دعم المواهب وإعطائها الفرصة اللازمة.

وأكد البلام أنه مع المجموعات الفنية الحقيقية التي تجمع الفنانين الذين يحبون بعضهم البعض، يهتمون بتقديم الأفضل، ويتنافسون مع أنفسهم. وبينهم يوجد تفاهم وتناغم كبير، للظهور بالشكل الأمثل، كما يحدث في قروب البلام. بحسب بيانه.

لكنه في الوقت نفسه رفض فكرة الشللية في الوسط الفني، مشيرًا إلى أن العديد من الفنانين يريدون المشاركة في قروب البلام. لكنهم لا يشملون سوى من يحتاجون إليها من الناحية الفنية. وهم يحاولون استقطاب وتوفير الفرص للشباب، مثل الفنانين طارق الحربي ونوف السلطان وخالد المظفر وخالد السجاري، بحضور أبرز الفناني. مشيرين إلى أن كل عرض مسرحي يشهد فرق في الفنانين المشاركين.

مسرحية سوبر ماركت كاملة للفنان حسن البلام

اضغط هنا

وعرضت مسرحية “سوبر ماركت” لأول مرة وحصريًا في موسم الرياض 2021. وهي من تأليف وإخراج عبد الله بدر، وبطولة: حسن البلام، أحمد العونان، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، فهد البناي، محمد الرمضان، نوف السلطان، وطارق الحربي.

وتدور أحداثه بشكل كوميدي يعكس طبيعة المجتمعات وأسرهم ومشاكلهم الاقتصادية. من خلال مجموعة من الأشخاص الذين أجبرتهم الظروف على البقاء في سوبر ماركت لبعض الوقت.

وعبر الفنان أحمد العونان عن سعادته الغامرة بمشاركته في المسرحية ولقاء الجمهور السعودي من جديد. وشكر الفنان عبد العزيز النصار وسائل الإعلام الحاضرين في المؤتمر.

ونوه بالحماس الكبير النابع من حبه للجماهير السعودية التي ستحضر المسرحية المتوقعة، مؤكدًا أن المسرحية تشكل أحد أهم الأحداث التي ستقام خلال موسم الرياض 2021. ويأمل في تقديم مسرحية. العرض الذي يلبي الذوق الفني للجمهور.

“سوبر ماركت” هي مسرحية كوميدية كويتية تعكس طبيعة المجتمعات وأسرهم ومشاكلهم الاقتصادية بشكل مرح وكوميدي، وقد عرضت يومي 18 و27 نوفمبر. وعُرضت في بداياتها ثلاثة عروض في يوم واحد، أقيمت على مسرح بكر الشدي في استوديو البوليفارد بمنطقة “بوليفارد الرياض”.

الفنان حسن البلام

تدور أحداث مسرحية سوبر ماركت حول مجموعة من الأشخاص الذين يدخلون سوقًا مركزيًا لتلبية احتياجاتهم، وهم يمثلون جزءًا من شريحة من مجتمعنا. بمرور الوقت، يتم تداول أخبار للمسؤولين عن السوبر ماركت تفيد بحدوث كارثة خارج وسط المدينة

يعد حسن البلام من أشهر نجوم الدراما الكويتية، حيث قدم العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية التي كان لها أثر كبير في تطور مسيرته المهنية.  وهو حسن إبراهيم محسن البلام من مواليد 22 ديسمبر 1974 في فيليكا، الكويت. قدم العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية في الخليج ودولة الكويت.

كان له دور في تكوين فرقة مسرحية تسمى مجموعة البلام وهي مسؤولة عن إدارة وتقديم الأعمال الكوميدية على مسرح الكويت. بدأ نشاطه الفني عام 1993 واستمر حتى عام 2021. حصل على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.