شاهد فيلم new york minute مترجم كامل على ايجي بست
شاهد فيلم new york minute مترجم كامل على ايجي بست

شاهد فيلم new york minute مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan12 يونيو 2022

فيلم new york minute مترجم كامل على ايجي بست فاصل اعلاني يقولون إن لعبة البيسبول تحظى بشعبية لأن الجميع يعتقد أنه يمكنهم لعبها. قد يفسر التفكير المماثل شعبية توأمان أولسن: الفتيات المراهقات يحبونهم لأنهم يعتقدون أنه يمكن أن يكونوا هم. ما الذي تفعله ماري كيت وآشلي، بعد كل شيء، في فيلم “دقيقة نيويورك” ولا يمكن أن تفعله أي مراهقة حسنة المظهر؟ لم تتأسس حياتهم المهنية على ما يفعلونه، ولكن على التعرف المباشر على معجبيهم، الذين يستمتعون برؤية فتاتين تجنيان الملايين لفعل ما يمكن لأي شخص فعله.

يقدم الفيلم مشهدًا لطفلين يبلغان من العمر 17 عامًا مرحًا وجذابًا ولديهما نضوج لاثنين من السخفاء يبلغان من العمر 13 عامًا، ويتجولان في مغامرات يوم واحد في مانهاتن، وهي مدينة مأهولة بالكامل في هذا الفيلم بممثلين مفرطي النشاط. لا شيء يحدث لهم له أي علاقة بأي شيء آخر يحدث لهم، باستثناء المبدأ الموحد القائل بأن كل هذا يحدث لهم .

وهذا ما يفسر كيف تصادف أنهم: (1) مطاردتهم مركبة ترفيهية من خلال حركة المرور الكثيفة؛ (2) الخوض في مجاري نيويورك. (3) الحصول على مكياج الجمال في صالون هارلم؛ (4) في حيازة كلب مخطوف. (5) يلاحقها قراصنة الموسيقى. (6) في خطر في الحي الصيني، و (7) … أوه، لا تهتم.

فيلم new york minute مترجم كامل ايجي بست

اضغط هنا

بالنظر إلى الحقيقة التي لا مفر منها وهي كونهما توأمان، فإن الفيلم يمنحهما بالطبع مظهرًا وشخصيات معاكسة تمامًا، ثم يقودنا بلا هوادة إلى اللحظة التي يتعين على المرء فيها انتحال شخصية الآخر. تلعب ماري كيت أولسن دور روكسي رايان ، الفتاة القذرة التي تتخطى المدرسة وتحلم بالحصول على شريطها التجريبي وراء الكواليس في جلسة تصوير فيديو “بانك روك”.

اشلي اولسنتلعب دور جين رايان، الحذاء الجيد الذي سيفوز بمنحة دراسية لمدة أربع سنوات في جامعة أكسفورد إذا ألقت الكلمة الفائزة في مسابقة في كولومبيا. ربما ستكتشف في إنجلترا أن الجامعة تقع في مدينة أكسفورد، وبالتالي يمكنها تصحيح الأصدقاء الذين يخططون لزيارتها في لندن.

هذا الفيلم غير ضار، ومتشوق مثل جرو مشرد لتكوين صداقات. في الواقع، لديها جرو. كما أن لديها ضابطًا غائبًا، يلعبه يوجين ليفي في أداء سيكون ذا قيمة لمؤرخي الأفلام، لأنه يوضح جوهر يوجين ليفي غير القابل للاختزال عندما يلعب دور شخصية لا تُمنح شيئًا مضحكًا لقولها أو القيام بها. يشير أداؤه إلى أنه بقي في المنزل واتصل بأسلوبه.

الأمر الأكثر صعوبة هو عمل آندي ريختر كسائق ليموزين مع اتصالات شريرة بمضارب قرصنة الموسيقى. تم إعطاؤه لهجة، من حيث لم أستطع التكهن، على الرغم من أنني أستطيع تخمين السبب: في مؤتمر القصة، نظر صانعو الفيلم في يأس إلى شخصيته التي لا طائل من ورائها، وقالوا، “ماذا بحق الجحيم، ربما يجب أن نعلمه لهجة”.

فيلم new york minute مترجم كامل على ايجي بست

لأن الفيلم كله يحدث خلال يوم واحد ويلاحق ضابط متغيب روكسي، فإنه يقارن نفسه بـ ” يوم عطلة فيريس بيولر “. قد تقارن نفسها بشكل معقول مع ” الرجل الثالث ” لأنهم يخوضون في المجاري” هو مثال كتابي لفيلم تم إنشاؤه كـ “مركبة” ولكن بدون أي أفكار حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه السيارة.

لم يعد توأمان أولسن أطفالًا بعد الآن ، ومع ذلك لم يعدوا مستعدين تمامًا ليصبحوا بالغين، ولذا يتم منحهم الدعائم والأزياء الخاصة بالأطفال الذين يبلغون من العمر 17 عامًا ولكنهم محميون بعناية من الواقع. أن أي فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا في أمريكا يمكن أن تأخذ على محمل الجد فرقة الروك التي تعبدها روكسي أمر لا يمكن تصوره. حتى أنها لا تشبه عصابة في حد ذاتها.

لقد شُهدت الأحداث التي تنطوي على مسابقة الخطابة الكبيرة لدرجة أن التوائم في بعض الأحيان يبدو أنهم ينظرون إلى الوراء من فوق أكتافهم من أجل اللحاق بالمؤامرة. بالطبع هناك لحظة تلتقي فيها جميع الشخصيات وخيوط الحبكة على خشبة مسرح مسابقة الكلام، بينما ينظر المتنافسون الآخرون في حيرة، وبالطبع (تحذير المفسد، هو، هو) تفوز جين بالمنحة الدراسية.

في الواقع (تحذير كبير للمفسدين) فعلت ذلك دون إلقاء الخطاب، لأن الرجل المتبرع بالمنحة يقرأ ملاحظاتها، والتي تم إسقاطها على المسرح ، ويعرف أنه كان من الممكن أن يكون الخطاب الفائز، لو كانت فقط قادرة على إلقاءه. هو – هي. من غير المحتمل أن جين يمكن أن تفوز بهذه الطريقة، فإن هذا السيناريو يتجنب بالتأكيد صعوبة جعلها تلقي خطابًا يبدو وكأنه يمكنها الفوز.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.