مشاهدة فيلم mrs doubtfire مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم mrs doubtfire مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم mrs doubtfire مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan12 يونيو 2022

مشاهدة فيلم mrs doubtfire مترجم كامل على ايجي بست السيدة داوتفاير فاصل اعلاني تليجرام  حيث يحكي فيلم السيدة داوتفاير قصة رجل مطلق يفتقد أطفاله بشدة لدرجة أنه يتنكر في هيئة مربية بريطانية في منتصف العمر ليكون بالقرب منهم. إن الزوجة السابقة للرجل وأطفاله الثلاثة جميعهم. بالطبع، مخدوعون تمامًا بالخداع، مما أدى إلى تأثر شديد عندما يسمع الرجل نفسه وهو يناقش فيما يبدو أنه غيابه.

إذا كانت هذه الحبكة تبدو لك مثل مخطط تفصيلي لإنشاء دور كوميدي لممثل في السحب، فلن تكون بعيدًا؛ كان يجب على روبن ويليامز ، المشهور بقدرته على تكوين الأصوات والانطباعات، أن يُبعد عن المشروع وهو يركل ويصرخ. لكن الفيلم لم يكن مسليًا مثل المقدمة، وكانت هناك فترات طويلة عندما كنت أشعر بما يكفي من السيدة Doubtfire.

يلعب ويليامز دور دانيال هيلارد ، وهو ممثل متخصص في دبلجة أصوات الشخصيات الكرتونية. هذا يعني أننا حصلنا على تسلسل عنوان يظهره يتحدث مثل قطة وفأر، وبما أنه قام بعمل رائع مع شخصيات مثل الجني في “علاء الدين”، فمن الممتع رؤيته.

فيلم mrs doubtfire مترجم كامل على ايجي بست

اضغط هنا

لكن سرعان ما بدأت آلية الحبكة في الصرير. لم تعد زوجته ميراندا قادرة على تحمل انحرافاته الصغيرة، مثل استئجار حديقة حيوانات خاصة لحفل عيد ميلاد ابنهما. هي تطلب الطلاق. يمنح القاضي دانيال حقوق الزيارة في أيام السبت فقط. وهكذا يتحول في يأس إلى شقيقه المثلي، فرانك خبير المكياج، الذي يساعد في تمويهه على أنه السيدة Doubtfire، وهي أصغر سناً ولكنها ليست أنحف الآنسة ماربل.

التنكر جيد بشكل مدهش. ليس جيدًا بما يكفي لخداع عائلته وأقاره، على ما أعتقد، لكن يمكننا السماح للفيلم بفرضيته. تبين أن السيدة Doubtfire هي المربية من الجنة، حازمة للغاية، ومفيدة للغاية، ومطمئنة للغاية، حتى لو كان دانيال هكذا على الإطلاق، لكان لا يزال متزوجًا. الأطفال يحبونه.

الفعل الثاني. حان وقت حدوث المضاعفات. تظهر زوجته مع صديقها الجديد، ويتعين على دانيال، في حالة سحب، أن يقف جانباً ويطحن أسنانه مع تقدم الرومانسية. أمر القاضي دانيال بالعثور على عمل ويعمل كاتب شحن في محطة تلفزيونية. (أعتقد أن هذا ضروري لأغراض الحبكة، وإلا، لماذا لا يتمكن ممثل الصوت الماهر وذوي الخبرة من جني المزيد من المال في مجاله الأصلي؟).

كل هذا يؤدي إلى مشهد الفيلم الهزلي الذروة، عندما، لأسباب معقدة، يجب أن يكون كل من دانيال والسيدة Doubtfire في نفس المطعم في نفس الوقت ، على طاولات مختلفة. هل هذا مضحك؟ نوعا ما. لكنها لا تنفجر بالفكاهة كما ينبغي.

يعلم الجميع أن ويليامز موهبة زئبقية تحب الانغماس والخروج من العديد من الشخصيات والأصوات المختلفة. لكن القليل من ذلك يقطع شوطًا طويلاً، وقد نجح بالفعل. هناك مشهد هنا، على سبيل المثال، حيث “يصدر” ويليامز عشرات الأصوات من أجل مستشار توظيف، ويتوقف الفيلم عن البرودة بسبب هذا العمل الفودفيل، تمامًا كما تتوقف أفلام Marx Brothers دائمًا عن المعزوفات المنفردة الخاصة بـ Harpo.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.