مشاهدة فيلم last seen alive 2022 مترجم اون لاين hd ايجي بست
مشاهدة فيلم last seen alive 2022 مترجم اون لاين hd ايجي بست

مشاهدة فيلم last seen alive 2022 مترجم اون لاين hd ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan12 يونيو 2022

مشاهدة فيلم last seen alive 2022 مترجم اون لاين hd ايجي بست وهو من إخراج Brian Goodman، وكتبه مارك فريدمان، والنجوم جيرارد بتلر، راسل هورنزبي، إيثان إمبري، ديفيد كالاواي، مايكل إيربي، وجيمي ألكساندر. يتتبع الفيلم رجلًا على وشك الانفصال عنه وهو يبحث عن زوجته التي اختفت عن بصره ودخلت في المجهول.

على وشك الانفصال عن بعضهما البعض ويل (بتلر) وليزا (ألكساندر)، حيث يأخذ الرجل المرأة إلى منزل والديها للتفكير في الخيارات الممكنة. تؤدي الحاجة إلى التوقف عند محطة وقود إلى إعادة توجيه الرحلة، حيث تختفي ليزا بعد استدعائها من قبل Knuckles (Embry).

لم يستغرق ويل وقتًا طويلاً للوصول إلى المخبر باترسون (هورنزبي) ونشر الأمر، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى يغادر Last Seen Alive محطة الوقود. الركود الجغرافي هو سمة تظل قائمة بينما يحفر نص فريدمان نفسه في عدد قليل من الأماكن. لا تساعد مدينة باترسون كثيرًا، وكذلك أوسكار (إيربي) ، العامل في محطة الوقود، لكن والدي ليزا وضعوا ويل على الطريق الصحيح، والذي يقع في مكان بعيد عن فرانك (كالاواي).

فيلم last seen alive 2022 مترجم اون لاين hd ايجي بست

اضغط هنا

على الرغم من أنه في البداية لا يبدو أن Last Seen Alive تنوي المضي قدمًا، فإنها تجد موطئ قدم لها بعد إعادة الاتصال بالرجل، حتى لو تم إرسال زاوية الغموض بالفعل بفضل سرد مؤطر بشكل غريب، حيث تم عرض الصور الأولى لـ الفيلم من Knuckles يعترف بأخذ ليزا. مع الاستنتاج على الأقل مدلل إلى حد ما، يستمر غودمان في الصعود إلى أعماق المدينة.

إنه يعد بشيء مألوف، ويقوم Last Seen Alive بتقديم الكفاءة، مع الاحتفاظ بكل شيء ما عدا سوف عالق في مكانه لأنه الوحيد الذي لديه الحاجة الملحة للتحرك بينما لا يزال هناك متسع من الوقت. إن مسألة الدافع هي اللحظات الأخيرة من الإثارة السردية، والتي تم الكشف عنها على أنها شيء مألوف حتى الآن، ولكنها منطقية في السياق ومسلية بدرجة كافية.

الشخصيات

يحافظ فريدمان على الأشياء مبتذلة إلى حد ما من حيث الشخصية، ويقدم عواصف مثالية من السمات والتاريخ، لكنه على الأقل يهتم بالعلاقة بين الرجل الرائد في  2022 Last Seen Alive وزوجته. إن Will ليس رجلاً يتمتع “بمجموعة خاصة جدًا من المهارات” من معظم الشخصيات الرائدة في أفلام الإثارة في الوقت الحقيقي هذه، لكنه يحتفظ بالجوانب الشخصية للبطل الذي يفعل ذلك.

بدلاً من أن يكون وكيلاً سابقًا أو شرطيًا سابقًا أو عسكريًا سابقًا، فهو بائع عقارات يرتكب أخطاء. يتفوق الخوف على الرجل في وقت قصير، حيث يتأرجح عندما لا يتم اتخاذ إجراء، مما يضع رجال الشرطة على حافة الهاوية، ويسرع بتهور عبر الطرق. كل هذا يجعله المرشح المثالي لإلقاء القبض على زوجته، على الأقل في نظر السلطات. إنها مثالية إلى حد ما، لكن المهمة تتم في كلتا الحالتين.

المشاكل الزوجية هي خط متداخل في أفلام من هذا النوع، وهذه السمة موجودة هنا. على الرغم من امتلاك ليزا كل ما تريده ، إلا أنها لا تشعر بالرضا. تذكر ويل أنه في المرة الأخيرة التي شعرت فيها بهذه الطريقة، خدعته، وهي الآن تريد قضاء بعض الوقت بعيدًا. هذا التوصيف لا يخلق بالضبط نفس الشعور بالقيادة للجمهور كما يفعل للرجل الرائد؛ على الرغم من أن النص يجلب بعض ذكريات الماضي للتوسع في قضايا مثل افتقار ليزا للشفافية حول ماضيها، إلا أنه لا يزال من الصعب بيعها.

لاعبون مثل Paterson وKnuckles وآخرين هم من أفلام أخرى. باترسون محقق مباشر، حتى لو كان لديه ميل (ربما مبالغ فيه) لاستجواب Will بدلاً من العمل على القضية. Knuckles وFrank وبعض زملائهم هم شخصيات تقليدية بارعة متسخة بما يكفي لإلقاء اللوم عليها (شكرًا مرة أخرى على الكشف عن الدقيقة الأولى)، لكن بدون دافع. يختلف الإرادة قليلاً عن القاعدة، لكن لا يمكن تمييز بقية السكان في 2022 Last Seen Alive عن الجهود الأخرى.

الإثارة

لا يمكن المبالغة في تقدير مدى إثارة الفتحات الافتتاحية السريعة من بقية فيلم Last Seen Alive، لكن الطاقة والتصعيد من Will على الأقل يبقيان الأشياء تتحرك في مقطع مقبول. في البداية، يكاد Last Seen Alive يرفض التقدم، ويبقى في محطة الوقود وحولها لمدة نصف ساعة الأولى بعد ويل وهو يبحث في المكان، ويعيد تتبع خطواته، ويعيد تتبع خطواته، ويستجوب أوسكار.

إنها ليست بداية جيدة، والإشراف المريح من الموظف يزيد من خنق البحث. ومع ذلك، فإن التصعيد يدخل حيز التنفيذ، حيث كان لدى ويل ما يكفي من الانتظار ويضغط على الرجل لمشاهدة الكاميرات الأمنية، التي ادعى أنها مكسورة في البداية. يذهب عدم ثقة باترسون في ويل إلى أبعد من ذلك عندما يكونان معًا داخل مركز الشرطة.

ويبدأ المحقق بطرح الأسئلة الأساسية المحيطة بالموقف مثل مكان رآها آخر مرة، وما الذي كانت تفعله ليزا بينما كان ويل يملأ خزانه، وهكذا إيابا؛ لكن المحقق يلمح تدريجياً إلى أن للزوج علاقة باختفاء الزوجة، مستشهداً بوثيقة تأمين على الحياة، وعلاقتها برجل آخر، وويل يغادر محطة الوقود عندما طلب منه باترسون البقاء في مكانه. إن تأثيره كسلسلة محدودة، لكنه على الأقل يوضح التقاعس من جانب قوات الشرطة.

مع وتيرة الصعود، تسير رحلة ويل إلى أسفل دائمًا في مكانها. الضرب على أوسكار يدفعه إلى الحركة، لأنه يعلم أن نكلز كان له علاقة باختفاء ليزا؛ ويبدأ تحقيقه من خلال خوض معركة جيدة التصميم مع المدمن وربطه للحصول على إجابات. مع عدم اعتقاد والدا ليزا ببراءته، يهرب ويل إلى المسافة حيث يجد فرانك ومجموعة من الشخصيات البائسة التي لا يوحي سلوكها ومكانتها بالثقة. ومع ذلك، يصبح الناس أقل مساعدة وأكثر صعوبة في التنبؤ، مما يحافظ على إلحاح المفتش المؤقت.

التقنيات

أثبت المخرج أنه قادر على تحويل المواقع المحدودة إلى أحد الأصول لعمله بدلاً من الوقوع في مأزق، ولكن مع Last Seen Alive، يبدو أنه يكافح أكثر من ذي قبل في إنشاء نفس الجو، حتى لو كان المنتج النهائي لا يزال مرضيًا إلى حد ما. سواء أكان اللوم على النص أو الميزانية، فإن Last Seen Alive ليس لديه الكثير من الأمور في طريق النطاق، حيث يظل صغيرًا بشكل غريب في قصة قد تكون قد شهدت بعض الفوائد من منطقة البحث الموسعة.

تُعد بلدة جورجيا الصغيرة مكانًا مثيرًا للاهتمام لهذه القصة، لكن الإصرار على البقاء إلى حد كبير في محطة وقود ومركز شرطة والمنطقة المشجرة المحيطة بهما تجعل بحث ويل يبدو محدودًا أكثر مما ينبغي ووصوله إلى مناطق مرتبطة بـ تأتي الجريمة على أنها عرضية وليست متعمدة. يقوم كل شخص آخر مشارك في Last Seen Alive بعمل جيد في الأدوار الخاصة به، من Butler، الذي يقوم ببعض التمثيل الحقيقي بدلاً من المواقف الرجولية، إلى Embry في دور داعم لا يُنسى.

تعمل نتيجة Sam Ewing ( Victor Crowley  I Am Mortal) أيضًا في الحفاظ على التشويق، حيث أن استخدامها نادر في كل مكان ولكن في نطاق الأشخاص المسؤولين عن غياب ليزا. التصوير السينمائي لبيتر هولاند (في مثل فلين، الخروج من الموت) ومارك نغوين هو في الغالب مخزون، ولكن في بعض الأحيان يصبح شيئًا وثائقيًا تقريبًا في تنفيذه، مع العمل المصور اليدوي والتكبيرات غير المعقولة التي تخلق لحظات من التميز البصري.

Last Seen Alive هو فيلم مضطرب بسبب اختيارات تحريرية غريبة، ومؤامرة مألوفة للغاية، وعدد محدود من المواقع، ولكن لا يزال من الممتع مشاهدة فيلم ببناء جيد يضم ممثلين جيدين يوضحون دوامة من التحقيق المضطرب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.