جاستن بيبر يكشف عن إصابته بشلل في الوجه
جاستن بيبر يكشف عن إصابته بشلل في الوجه

جاستن بيبر يكشف عن إصابته بشلل في الوجه

Rayan
أخبار الساعةمنوعات
Rayan11 يونيو 2022

كشف المغني الكندي جاستن بيبر عن سبب إلغاء مواعيد جولته القادمة، وهو إصابته بمتلازمة رامسي هانت التي أصابها بالشلل في الجانب الأيمن من وجهه.

وأوضح بيبر في مقطع فيديو مدته 3 دقائق نشره عبر حسابه على Instagram يوم الجمعة: “أعاني من متلازمة تسمى متلازمة رامزي هانت، إنه الفيروس الذي هاجم أعصاب أذني وأعصاب وجهي وشل وجهي”. مضيفًا “كما ترون، لا يمكن للعين اليمنى أن ترمش، ولا أستطيع أن أبتسم في هذا الجانب من الوجه”.

وأضاف الشاب البالغ من العمر 28 عامًا: “بالطبع لست قادرًا جسديًا على أداء حفلاتي، فهذا أمر خطير حقًا، كما ترون، وأتمنى ألا يكون الأمر كذلك. لكن جسدي يطلب مني الانتظار وآمل أن تتفهموا ذلك. سأستغرق هذا الوقت للراحة، وأعود بنسبة 100%، وأفعل ما ولدت من أجله”.

أشعل المغني الشاب، الذي يعتبر من الأفضل على منصة Spotify، الخوف بين معجبيه، بعد أن أعلن الثلاثاء الماضي عن إلغاء مواعيد جولته بسبب مشاكل صحية متزايدة.

تمت تسمية متلازمة رامزي هانت على اسم طبيب الأعصاب الأمريكي الذي اكتشفها، “جيمس رامزي هانت”، وتحدث هذه المتلازمة “عندما يؤثر انتشار الهربس النطاقي على العصب الوجهي بالقرب من إحدى الأذنين. يمكن أن تسبب متلازمة رامسي هانت شللًا في الوجه وفقدانًا للسمع في الأذن المصابة، وفقًا لموقع Mayo Clinic الإلكتروني.

تأتي أخبار مرض جاستن بيبر بعد حوالي 3 أشهر من الإعلان عن إصابة زوجته، عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين بيبر ، بمرض مفاجئ ، وتم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى.

وقالت بالدوين في بيان صدر بعد خروجها من المستشفى، إنها بينما كانت تتناول الإفطار مع زوجها، بدأت تعاني من أعراض تشبه السكتة الدماغية.

وأكد الأطباء في المستشفى أن ما تعرضت له كان جلطة دموية صغيرة في المخ، مما أدى إلى نقص الأكسجين، لكن جسدها تمكن من تجاوز هذه الجلطة دون تدخل وصارت بصحة جيدة في غضون ساعات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.