فضيحة ليو الفلسطيني وزين كرزون سناب شات .. ما هي القصة ؟
فضيحة ليو الفلسطيني وزين كرزون سناب شات .. ما هي القصة ؟

فضيحة ليو الفلسطيني وزين كرزون سناب شات .. ما هي القصة ؟

Rayan
2022-06-11T12:39:06+03:00
بانوراما
Rayan11 يونيو 2022

تداول رواد السوشيال ميديا وصفحات إخبارية أردنية تسريبات مقطع صوتي بشان فضيحة ليو الفلسطيني وزين كرزون عبر منصة سناب شات، اليوم السبت 11 يونيو 2022. فما هي قصة؟

انتشر مقطع صوتي بين زين كرزون التي تبيع منتجاتها لمتابعيها عبر منصات التواصل. حيث ظهرت في المقطع تتحدث عن التحويل غير القانوني للبضائع التي ستبيعها. ليو فلسطين هو شخص من المناطق الداخلية المحتلة من 48 أرضًا في فلسطين.

وظهر ليو يحاول تهريب منتجات وعلامات تجارية من فلسطين إلى الأردن. ولكن حتى هذه اللحظة، لا تزال الأخبار غير مؤكدة. وذلك لأن الجهات الأمنية الأردنية لم تقدم أي إيضاحات حول ما حدث، ولم تخبر كرزون متابعيها بهذه القصة. سنوافيك بأحدث التفاصيل.

ونشر أحد النشطاء على تويتر يدعى أبو علي تغريدة يوضح فيها تفاصيل الفضيحة، قال فيها: “طلعت زين كرزون مهربة مكياج من مستوطنات القدس وترسلها على تركيا بتحط حرفها Z بعدين بتصدرها إلى الأردن على أنها ماركتها كيف الناس بتعمل مصاري حرام بحرام بتضرب فواتير وبتزو ماركات وبتركب الرينج روفر والمرسيدس وسهرات وحفلات دبي وعلى السجاده الحمرا”.

فضيحة ليو الفلسطيني وزين كرزون سناب شات

زين محمد سميح كرزون ناشطة معروفة على منصات السوشيال ميديا من أصل فلسطيني ويحمل الجنسية الأردنية. ولدت في 24 يونيو 1990 وتبلغ من العمر 31 عامًا. كانت مخطوبة لرجل الأعمال الأردني عبد الله كنعان، وهي الأخت التوأم للممثلة هيا وأخت داود من أب وأم أردني، وهي أيضا أخت النجمة المعروفة ديانا كرزون من الأب.

تعد الفنانة كرزون من مشاهير السوشيال ميديا، فهي فتاة جميلة. ولدت في عائلة فنية. والدها موسيقي وعضو نقابة النجوم الأردنيين. شقيقتها ديانا فنانة مشهورة في المجتمع العربي. وهي مشهورة في تطبيق سناب شات ونجمة مشهورة جدًا على في الأردن. ودول عربية أخرى.

عرفت زين محمد سميح، التي اشتهرت بزين كرزون، من خلال تفاعلها على مواقع الإنترنت المختلفة. هي من الفتيات اللواتي يتفاعلن وينشطن جدًا على الفيسبوك وتويتر، وهي فتاة ذات جمال كبير وأخلاق عالية.

نشأت وعاشت في أسرة تحب الفن وتعمل فيه. كان والدها محمد سميح موسيقيًا شهيرًا وعضوًا في نقابة الفنانين في الأردن، وهي أختها ديانا من أشهر الفنانين في الوطن العربي بصوتها العذب الجميل. قدمت العديد من الألبومات، وتعتبر من أشهر الفتيات على فيسبوك وتويتر وسناب شات، وهي محبوبة ومتابعة من قبل عدد كبير من الناس في الوطن العربي.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.