من هو علي بن مرهون بن عبدالله الغافري على ويكيبيديا
من هو علي بن مرهون بن عبدالله الغافري على ويكيبيديا

من هو علي بن مرهون بن عبدالله الغافري على ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan9 يونيو 2022

يعتبر علي بن مرهون بن عبدالله الغافري ويكيبيديا من الشخصيات المهمة والمعروفة في سلطنة عمان، الذين برعوا في المجالات الحكومية والسياسية التي شارك فيها وعمل على أن يكون مهمًا على المستويات الحكومية.

وسعى إلى جعل الأعمال التي يشارك فيها مشهورة إلى حد كبير، لأن مواطني السلطنة يرغبون في معرفة التفاصيل المهمة التي تتعلق بالسيرة التي جلبها والعمل على تضمين المجالات التي ساهمت بقاعدة معجبين ضخمة في الخليج العربي لهذه الشخصية.

تحدث العديد من نشطاء منصات السوشيال ميديا عن تفاصيل بعض الشخصيات السياسية المشهورة في الخليج العربي وعملوا على تضمين السياقات التي سعى علي بن مرهون لتطبيقها والشهرة التي وصل إليها في الوقت الحاضر بشكل مناسب، بصفته السياسي العماني الشهير.

علي بن مرهون بن عبدالله الغافري ويكيبيديا

يعد Tik Tok أحد أحدث اتجاهات العصر، منذ ظهور موقع السوشيال ميديا القائم على الفيديو هذا وجذب مئات الملايين حول العالم. حتى أن المشاهير تسابقوا لإنشاء حسابات عليها ومشاركة معجبيهم عبر الفيديو لاكتساب شعبية كبيرة في وقت قصير.

عندما نبحث عن مشاهير tik tok حول العالم، سنجد أن فنون مثل الرقص والعرض هي الأكثر شهرة بين حسابات المشاهير في هذا العالم ، وسنجد تركيزًا كبيرًا من مشاهير tik tok في الولايات المتحدة. تمكنت Tik Tok من التنافس مع تطبيقات أخرى مثل Snapchat وFacebook وInstagram.

هذه المنصة هي تطبيق اجتماعي مخصص لنشر الفيديوهات بين الرواد. ويقوم المستخدم بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركة لحظات حياته بسهولة أو القيام بمشاهد تمثيلية. استطاعت الشخصيات العربية أن تحظى بشهرة تيك توك، لما يمتلكه الفرد من محتوى وإبداع وخفة الظل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.