ما هو موقع usdtssk com ؟
ما هو موقع usdtssk com ؟

ما هو موقع usdtssk com ؟

Rayan
2022-06-10T19:05:12+03:00
بانوراما
Rayan9 يونيو 2022

ما هو موقع usdtssk com ؟ منصة تداول العملات المشفرة والفوركس المزعومة. إنها ليست أصلية. تم تصميمه من قبل المحتالين الذين يهدفون إلى إغراء والاحتيال على الأفراد المطمئنين. أبلغ الكثير من الأشخاص عن تعرضهم للخداع بواسطة هذا الموقع الضار.

موقع ويب احتيالي تم تصميمه وتسجيله مؤخرًا في 2022-06-04 بواسطة محتالين يزعمون أنهم منصة تداول USDT. من الواضح أن موقع USDtssk.com لا يبدو أصليًا حيث لا توجد معلومات الاتصال بنا ولا معلومات عنا المقدمة. في غضون ذلك، عند التسجيل في هذا الموقع والاستثمار، سيُطلب منك دفع ضريبة قبل أن تتمكن من الانسحاب. حتى عند القيام بذلك، لا يزال يتعذر عليك تعظيم أي ربح ولن تكون قادرًا على سحب أموالك. لا تنخدع. كل هذا احتيال!

ما هو موقع usdtssk com ؟

يبحث المستثمرون والتجار في فلسطين عن أفضل الشركات التجارية في فلسطين للوصول إلى تداول العملات والبورصة في هذا السوق. حيث توجد العديد من شركات التداول عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة العاملة. على الرغم من أنه يمكن للجميع التداول عبر الإنترنت مع أفضل شركات الفوركس العالمية.

ومع ذلك، يفضل معظم المتداولين التداول باستخدام منصات تداول ذات سمعة طيبة في العالم العربي، ويلجأون إلى عدم التعامل مع المنصات التي تتعامل بطرق محظورة قانونًا. تُعرف أيضًا باسم شركات الفوركس العاملة في العالم العربي، وتحتوي مواقع التداول هذه عمومًا على قسم يتحدث العربية ودعم العملاء المحليين. بالإضافة إلى تقديم حسابات إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

كيفية التعرف على منصات USDT الوهمية:

 USDT الأصلي أخضر اللون، ولكن لون الشعار المزيف رمادي، رأس المال المخفف بالكامل وهذه واحدة من أهم الطرق لاكتشاف هذه المعاملات الوهمية. إذا لم تتمكن بعد النقر فوق رمز USDT من العثور على القيمة السوقية المخففة بالكامل.

من الجاري، USDtssk.com ليست منصة شرعية. يجب على المستخدمين عبر الإنترنت أو متداولي Crypto عدم زيارة أو إرسال معلومات شخصية أو مالية عنها. تم تسجيل الموقع قبل أيام قليلة وليس لديه معلومات حول تشغيله.

يمكنك أيضًا الإبلاغ عن عمليات الاحتيال والمواقع غير الموثوق بها وإخبارنا لماذا تعتبر مواقع الويب احتيالية. مشاهدة عملية احتيال مماثلة. Usdtuut.com ،Usdtaipn.com ،USDtmarks.com، إلخ.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.