مشاهدة مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجم كامل قصة عشق تويتر
مشاهدة مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجم كامل قصة عشق تويتر

مشاهدة مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجم كامل قصة عشق تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan9 يونيو 2022

مشاهدة المسلسل التركي سيعجبك الحلقة 2 مترجم كامل قصة عشق تويتر seversin 2 bölüm وهو من إنتاج شركة D Productions وإخراج Serdar Gözelekli وتأليف Barış Erdoğan وİlker Arslan. تم تصويره في اسطنبول. حيث ظهرت صور ملونة من المسلسل التلفزيوني، الذي تم تصويره في أماكن في اسطنبول مثل بشيكتاش وغالاتا.

وفي حلقة اليوم، تذهب آسيا لمشاهدة المسلسل التلفزيوني للممثل الشهير تولغا تونا مع أختها الكبرى نازلي التي تريد أن تكون ممثلة. عندما تكون Tolga Tuna وقحة بعض الشيء مع Nazlı التي تريد التقاط صورة شخصية معها، تضع Asya تولغا في مكانها.

بينما كان طولجا على وشك الوقوع في الهاوية مالياً بإلغاء المسلسل التلفزيوني، بفضل مديرته نسرين، يحصل على فرصة للقيام بدور في المسلسل الجديد للمنتج البحري الشهير. ومع ذلك، لا توجد ممثلة تريد العمل مع تولجا من أجل الدور الرئيسي.

مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجم كامل قصة عشق تويتر

عندما توشك البحري على التخلي عن تولجا ، تأتي نسرين لإنقاذها مرة أخرى وتعرض عليها إجراء اختبار مفتوح للممثلة الرئيسية. عندما سمعت نازلي أخت آسيا الكبرى عن اختيار الممثلين، قررت الانضمام.  نازلي. إنه لاعب طموح لديه إمكانات، ولكن نتيجة لسلسلة من الصدف، سيكون مصير آسيا أن تصبح شريكًا لـ Tolga.

بينما تجد Asya نفسها فجأة في الدور الرئيسي لمسلسل كوميدي رومانسي لم تكن مهتمة به على الإطلاق، فإن Tolga، محبة الفتيات الصغيرات، ستدفع ثمنًا باهظًا لتقليلها من أهمية Asya. في أحداث المسلسل الذي يعرض مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة 20.00 بتوقيت تركيا يحاول كل من Asya وTolga جعل الحياة صعبة على بعضهما البعض.

ويتحدث المسلس عن تولجا ممثل شاب في ذروة شهرته لكنه غير راضٍ، بينما آسيا كاتبة تعمل في مركز تجاري تحلم بالدراسة في الجامعة. عندما تتقاطع مسارات هذان الشابان، اللذان يران الحياة مختلفة مثل الأسود والأبيض، نتيجة للمصادفة، يصطدم عالمان مختلفان ببعضهما البعض. بينما تجد Asya نفسها فجأة في حياة غير مهتمة بها، فإن Tolga، السحق الحالم للعديد من الفتيات الصغيرات، ستدفع ثمناً باهظاً لتقليلها من أهمية Asya.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.