كم عمر هشام جمال على ويكيبيديا ؟
كم عمر هشام جمال على ويكيبيديا ؟

كم عمر هشام جمال على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan8 يونيو 2022

عمر هشام جمال ويكيبيديا وهو فنان مصري منتج ومؤلف وملحن ومخرج ومغني. أنتج العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية. وهو أيضًا صاحب شركة Roznama Records (شركة الإنتاج الموسيقي المصرية). ولد في 1 يونيو 1993م أي يبلغ من العمر 30 سنة.

تعود أصوله إلى عائلة تعتنق الدين الإسلامي، والجدير بالذكر أنه حاصل على شهادة جامعية من كلية الهندسة، وقد بدأ نشاطه الفني عام 2008 وما زال مستمراً في المركز حتى يومنا هذا. حقق عدة إنجازات خلال مسيرته الفنية رغم صغر سنه. إنه أحد الفنانين الشباب المبدعين الذين أثبتوا جدارتهم. فيما يلي تفاصيل سيرته الذاتية:

هشام جمال ولد في 1 يونيو 1993م يحمل الجنسية المصرية، ويقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، يعتنق الدين الإسلامي. حاصل على إجازة جامعية من كلية الهندسة والأعمال في أسبانيا. بدأ نشاطه الفني عام 2008 م ولا يزال مستمراً في الوسط الفني حتى الآن.

كم عمر هشام جمال على ويكيبيديا ؟

بدأ الفنان المصري هشام مسيرته الفنية عندما أسس شركة “Rosnama Records”، وهذه الشركة هي شركة إنتاج موسيقي مصرية أسسها عام 2010م، وسميت على اسمها على أنها أصغر منتج، لأنها كانت تبلغ من العمر 16 عامًا. قديم في ذلك الوقت. فيما يلي أبرز أعمال هذه الشركة:

أول عمل فني أنتجته شركته كان مقطع فيديو للمطرب أحمد مكي، وكان عنوان الأغنية “فيسبوكي”، وحققت الأغنية شهرة واسعة. بعد ذلك تعاقدت الشركة مع الفنانة أنغام وأنتجت لها أغنيتين.  كما أنتجت الشركة الألبوم الأول للفنانة دنيا ابنة الفنان الراحل سمير غانم، وكان هذا في عام 2013م، وتضمن 9 أغانٍ.

أما أول عمل درامي تم إنتاجه لهذه الشركة فهو مسلسل “لهفة” الذي كان من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي عرض خلال موسم رمضان عام 2015م. في عام 2016، أنتجت الشركة مسلسل نيللي وشريهان، بطولة دنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم. في عام 2017، أنتجت مسلسل “في اللا لا لاند”.

الفنان هشام لديه حساب على انستجرام، ينشر من خلاله صورة، ويشارك آخر أخباره مع جمهوره ومتابعيه. جدير بالذكر أن عدد متابعيه مؤخرًا على إنستجرام وصل إلى 1.5 مليون متابع. وحساب الفنان متاح للجمهور، بحيث يمكن لأي شخص زيارة حسابه على Instagram ومعرفة آخر أخباره من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.