ديانا حداد مسلمة أم مسيحية .. ما هي ديانتها الحقيقية ؟
ديانا حداد مسلمة أم مسيحية .. ما هي ديانتها الحقيقية ؟

ديانا حداد مسلمة أم مسيحية .. ما هي ديانتها الحقيقية ؟

Rayan
بانوراما
Rayan8 يونيو 2022

ديانة ديانا حداد مسلمة أم مسيحية والتي تبلغ حاليًا خمسة وأربعين عامًا. ولدت في 1 أكتوبر 1976م في لبنان في قرية بصاليم لأب مسيحي ماروني وأم مسلمة. وبعد الحرب الأهلية التي اندلعت في لبنان عام 1975م، انتقلوا إلى مدينة الكويت، لكنهم عادوا إلى لبنان مرة أخرى في عام 1990 م هربًا من الجيش العراقي الذي غزا الكويت. في ذلك الوقت، التحقت بالمدرسة الوطنية في الفحيحيل.

وظهرت موهبتها الغنائية عندما كانت في الثامنة من عمرها، وبعد فترة ظهرت موهبتها في بعض المناسبات الوطنية لدولة الكويت عام 1988م. اعتنقت ديانا الإسلام عام 1995 وتزوجت المخرج الإماراتي الكبير سهيل عبدول. تستمتع بالسفر ولعب التنس والقراءة ومشاهدة الأفلام.

تبلغ الفنانة اللبنانية ديانا حداد حاليًا 45 عامًا عام 2022م. ولدت في 1 أكتوبر 1976. بدأت حياتها الفنية في سن التاسعة عشرة، من خلال المشاركة في بعض البرامج التي تكشف عن المواهب، وقدمها زوجها السابق سهيل عبدول للجمهور، من حيث تلحينها بالعديد من الألحان، وإنتاجها أول فيديو غنائي في عام 1996.

ديانا حداد مسلمة أم مسيحية

تزوجت الفنانة والممثلة اللبنانية ديانا حداد مرة واحدة عام 1989، بعد تخرجها من الجامعة وحصولها على بكالوريوس علوم الحاسوب من الجامعة اللبنانية. بدأت حياة زوجية هادئة، حتى قدمها للجمهور في أوائل التسعينيات من القرن العشرين، وصوّر لها أغنية مقيمة ولديها ابنتان هما صوفي وميرا.

لكنها انفصلت مؤخرًا عن زوجها عام 2009، بعد زواج دام أربعة عشر عامًا، حيث لم تكن هناك أسباب مفهومة للانفصال، حتى بدأت الأمور تتكشف لاحقًا. والسبب هو خيانتها لها، حسب قولها، خلال أحد البرامج الحوارية عبر شاشات التلفزيون.

انتشرت شائعات عدة عن وقوع زواج ثان في حياة ديانا حداد، بعد انفصالها عن زوجها سهيل عبدول، قبل أن تظهر على إحدى القنوات الفضائية عبر برنامج حواري تنفي صحة ذلك. وأكدت أنها لم تتزوج بعد من زوجها، وأنه لا توجد مشاريع زواج في حياتها الآن، وأنها تفكر في مستقبل ابنتيها.

وطالبت الصحفيين والمذيعين بالتحقيق في الدقة قبل نقل أخبار خاصة عنها. وعائلتها، فهذه الأخبار المفبركة تسبب لها الكثير من الإحراج أمام بناتها ومن حولها. الفنانة والمغنية اللبنانية ديانا لديها ابنتان فقط من طليقتها الموسيقار والمنتج اللبناني سهيل التي وقعت في غرامه. كونه أول من ساعدها في الوصول إلى النجومية.

صوفي (25 عامًا) وميرا (19 عامًا) أصبحتا شابات، لكنهما لم يتوغلا في حياة الإعلام والغناء، ولم يتخصصا في الفن، وابتعدا عن أضواء النجومية. وأبدت المطربة ديانا حرصها على إبعاد ابنتيها عن الأضواء والشهرة. لأنها لا تريدهم أن يعيشوا حياة متوترة مثل تلك التي عاشت، على حد قولها.

لم تطول ديانا في لبنان بل كانت تتحرك باستمرار لأن عوائلها انتقلت للعمل في الكويت في بعض الأحيان، ثم انتقلت إلى الإمارات والكويت وأقاموا فترات طويلة بسبب الحروب الأهلية التي اندلعت في لبنان في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي. عاشت خارج لبنان قرابة 14 عامًا، ولكن بعد اندلاع حرب الخليج في بداية التسعينيات، عادت إلى بلدها مجددًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.