مشاهدة فيلم مهمة اعتراضية interceptor ايجي بست ماي سيما عبر تليجرام
مشاهدة فيلم مهمة اعتراضية interceptor ايجي بست ماي سيما عبر تليجرام

مشاهدة فيلم مهمة اعتراضية interceptor ايجي بست ماي سيما عبر تليجرام

Rayan
بانوراما
Rayan7 يونيو 2022

مشاهدة فيلم مهمة اعتراضية interceptor ايجي بست ماي سيما فاصل اعلاني اون لاين عبر تليجرام Netflix وهو فيلم أكشن من الطراز القديم لدرجة أنه يلعب عمليا مثل سيناريو تشاك نوريس المهمل، فقط مع بعض السياسات الجنسانية الحديثة والقضايا الاجتماعية في اللعب (على الرغم من أن شخصًا مثل سينثيا روثروك كان من الممكن أن يتصدر نفس الفيلم تقريبًا في الثمانينيات).

مع الكاتب المشارك ستيوارت بيتي (Collateral)، لقد ابتكر رايلي فيلمًا قد تجلس فيه شخصيات من “المستهلكة” حول مشاهدته، وهناك شيء مثير للإعجاب حول هذا الأمر الذي لا معنى له. بعض عمليات الإعدام صعبة بعض الشيء – تصميم الرقصات القتالية مسطح، خاصة في الذروة – ولكن هذا هو نوع الهروب الصيفي الذي يسعى إليه الناس غالبًا مع ارتفاع درجة حرارة الطقس في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يمكنك الآن الحصول عليه على Netflix أيضًا.

تقول القصة أن Reilly أراد عن قصد أن يتضمن مشروعه الأول ميزانية معتدلة مع عدد قليل من أعضاء فريق التمثيل ومجموعة واحدة. ولذا فإننا نعلم أنه لن يمر وقت طويل قبل حدوث شيء فوضوي عندما يسقط JJ Collins) Elsa Pataky) على متن سفينة في وسط المحيط الأطلسي، وهي سفينة تحتوي على صواريخ اعتراضية، وهي شبكة الأمان الدولية المصممة لرعاية الأعمال إذا حدث إطلاق سلاح نووي.

فيلم مهمة اعتراضية interceptor ايجي بست ماي سيما

اضغط هنا

هذا نوع من العودة للوطن بالنسبة لكولينز، التي أجبرت على الخروج من الخدمة من قبل المتصيدون الذين جاءوا من بعدها عندما أطلقت صافرة على الرئيس الذي اعتدى عليها جنسياً. إنها جندي لا معنى له، شخص نريده إلى جانبنا عندما يضرب القرف المروحة. بالطبع، في اليوم الذي تصل فيه إلى هناك، تتعرض المروحة للانفجار عندما يسرق الإرهابيون 16 سلاحًا نوويًا من منشأة في روسيا ويوجهونها إلى المدن الكبرى في الولايات المتحدة.

بينما كانت تناقش كيف يمكن أن يحدث هذا مع رئيسها، تكتشف أن الأشرار قد فكروا أيضًا في دور المعترض ويصادف وجودهم على متن السفينة بالفعل. بقيادة رجل ألفا بغيض يُدعى كيسيل (لوك براسي)، يبدو أن الإرهابيين ليس لديهم أكثر من إبادة كاملة للجنس البشري في أذهانهم. هل يمكن لـ JJ إبعادهم عن غرفة التحكم التي من شأنها أن تسمح لهم بتعطيل أجهزة الاعتراض والقضاء على الولايات المتحدة بأكملها؟

بالطبع تستطيع. فيلم مثل “Interceptor” لم يتم إعداده كفيلم به الكثير من التقلبات والانعطافات، لذلك يصبح تمرينًا في التنفيذ. يقع معظم ذلك على أكتاف باتاكي وبريسي، اللذين يتشاجران بين الرصاص ومشاهد القتال التي تندلع في كل مرة يحاول كيسيل اختراق غرفة التحكم. يمكن أن تكون باتاكي شديدة التحمل بعض الشيء، لا سيما في المشاهد الافتتاحية، لكنها تلعب دور البطولة في النصف الثاني من الفيلم ويمكن تصديقها باعتبارها البطل.

فيلم مهمة اعتراضية interceptor ايجي بست

يميل Bracey إلى الذبح الضحل لشخصيته، حتى لو كان هو أيضًا أكثر جاذبية. يبدو أن كلا المؤدين غير موجه إلى حد ما عندما يكون هناك نسخة من “Interceptor” تميل بشكل أكبر إلى جذورها في الثمانينيات من القرن الماضي، وتتخلى عن خط واحد ويقتل الجودة. بلهاء ومليء بالثقوب كما هي،،كريس Hemsworth هو متعة نوعا ما. قد يكون من الجيد أيضًا الاعتماد على الأسلوب أكثر قليلاً مع الحركة، والتي يتم تصوير معظمها بطريقة تنجز المهمة ولكن أكثر من ذلك بقليل.

في النهاية، هذا تقييم يعمل مع جميع “Interceptor”. لا بأس. فإنه يحصل على هذه المهمة. بالنظر إلى عدد أفلام الحركة المتواضعة التي وجدت طريقها إلى VOD وخدمات البث على مدار العامين الماضيين، فإن مجرد إنجاز المهمة يبدو وكأنه معجزة بسيطة. لكن تشاك نوريس كان سيستمتع أكثر به.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.