نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع

Rayan
بانوراما
Rayan7 يونيو 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع الترم الثاني حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم، نتائج الشهادة الإعدادية للطلبة المصريين، اليوم الأربعاء 7 يونيو 2022، وانتشرت معها حالة من الفرح والسعادة لأسر الطلاب، بعد اعتمادها رسميًا.

تصدرت النتيجة محرك البحث بعد زيادة التساؤل حول رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة القليوبية. “غزة تايم” تنشر النتائج بعدما وافق المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عليها بنسبة نجاح بلغت 74.77 في المائة.

كما تمت الموافقة على نتيجة اعدادية مهنية ثالثة بنسبة 90.68% بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة واسلام عبد الفتاح رئيس ادارة اعدادية الرقابة بالمحافظة. وهنأ اللواء الركن عبدالحميد الهجان الطلبة المتفوقين ، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع

اضغط هنا

وأعرب عن شكره وتقديره لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمديرية على جهودهم المتميزة. ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد كبير من المدارس في مراكز ومدن محافظة القليوبية، بهدف تقليل الكثافة وحصر الفترات الدراسية للوصول إلى خدمات تعليمية متميزة وعالية. بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبدعين من سكان المحافظة.

من ناحية أخرى، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في مصر أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ 115.533 طالبًا، وأن 115.480 طالبًا تقدموا للامتحانات. ومتاح للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية 2022 من خلال رقم المقعد من موقع مديرية التربية والتعليم بمصر باتباع الخطوات التالية:

ادخل على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من هنا، اختر “الخدمات الإلكترونية”، اضغط على “قسم نتائج الطلاب”، اختر نتيجة الإعداد 2022 في الفصل الدراسي الثاني. اكتب “رقم الجلوس” بشكل صحيح، انقر فوق “عرض النتيجة”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.