نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس

Ahmed Ali
2021-06-21T14:05:43+03:00
دوريات
Ahmed Ali21 يونيو 2021

قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إنه تم الانتهاء من إعداد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس وتمت الموافقة عليها اليوم من قبل اللواء عبد الفضيل شوشة بمكتب المحافظة.

وتعلن أسماء العشرة الأوائل، في بالتزامن مع توزيع النتيجة وإعلانها الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس من هنا

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء إلى أن 8801 طالب وطالبة تقدموا للامتحانات في 85 لجنة على مستوى المحافظة موزعين على 29 لجنة بمدارس العريش.

و23 لجنة بمدارس بئر العبد و13 لجنة بمدارس العريش مدارس الحسنة 9 لجان بمدارس الشيخ زويد و8 مدارس بالمدارس نخل، 3 لجان في رفح.

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2020، مؤكداً أنه تمت متابعة المراجعة النهائية للمواد المختلفة وكذلك الطلاب الأوائل في تمهيدًا لعرضها على الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال ثم اعتمادها من المحافظ.

يمكن من خلال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة شمال سيناء أو من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي من خلال هذا الرابط (من هنا) للاستعلام الالكتروني عن درجات طلبة الصف الثالث الاعدادي.

والتي ظهرت في عدد من محافظات الجمهورية منذ عدة أيام، حيث خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعاً إلكترونياً يساعد الطلاب وأولياء أمورهم في الحصول على درجات الامتحانات النهائية إلكترونياً.

يأتي ذلك ضمن خطة الحكومة لرقمنة جميع الخدمات للمواطنين من خلال شبكة عنكبوتية موحدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.