هذه قصة فيلم paranormal activity 3 مترجم egybest
هذه قصة فيلم paranormal activity 3 مترجم egybest

هذه قصة فيلم paranormal activity 3 مترجم egybest

Rayan
بانوراما
Rayan6 يونيو 2022

هذه قصة فيلم paranormal activity 3 مترجم ايجي بست egybest وهو عبارة عن مقدمة مسبقة، تكشف أن الشخصيات في “PA1″ و”PA2” قد خضعت بالفعل لمحنة المراقبة بالفيديو طوال الليل. على الأقل في هذا الفيلم يمرون به لأول مرة، وهو أقل مما يمكن أن يقال بالنسبة لنا. تتضمن صيغة الأفلام شخصيات شاحبة وحوارًا روتينيًا وانتظارًا طويلاً لحدوث شيء ما.

عندما يحدث شيء ما، غالبًا ما تكون صدمة مفاجئة مصحوبة بوتر موسيقي مذهل. أحيانًا تكون هناك أصوات ضجيج عالٍ وأصوات أخرى. في بعض الأحيان تكون الصدمات إنذارات كاذبة. الجمهور يصرخ ثم يضحك. أثناء عرضي، تحدثت كثيرًا أيضًا. عادةً ما أجد ذلك بغيضًا، لكنني هذه المرة أتمنى لو تكلموا بصوت أعلى؛ قد يثري نهج مسرح العلوم الغامضة هذا الفيلم.

ما يجب أن نقبله في جميع الأفلام الثلاثة هو أن المنزل مشغول من قبل كيان عازم على أن يكون ألمًا في المؤخرة ويصطدم بنا بمسكتك! لحظات. هذه قيود قاسية على كائن خارق للطبيعة؛ يأمل المرء بدلاً من ذلك أن ينتج الجانب الآخر شركة أكثر إثارة للاهتمام. عندما يتم الكشف عن أصل المظاهر أو التلميح إليه ، يُغلق الفيلم بعد فترة وجيزة، كما لو أن المشهد النهائي يشرح أدنى شيء.

هذه قصة فيلم paranormal activity 3 مترجم egybest

يتضمن هذا الفيلم الأختين اللتين شوهدتا في حلقات سابقة كبالغات. تشترك كاتي (كاتي فيذرستون) وكريستي راي (سبراغ جرايدن) في منزل من مستويين مع والدتهما جولي (لورين بيتنر) وصديقها دينيس (كريس سميث). تدرك الفتيات وجود في المنزل، ربما صديق متخيل، على الرغم من أنه ربما ليس من الخيال.

في سلسلة من اللقطات المقرر تكرارها بشكل مضجر، قطعنا بين كاميرات الفيديو المتبقية للتشغيل طوال الليل في غرف نوم الفتيات والكبار، وكاميرا على منصة مروحة متذبذبة تتحرك ذهابًا وإيابًا بين غرفة المعيشة وغرفة المعيشة. مطبخ/ منطقة لتناول الطعام. فترات طويلة تمر دون نشاط. بعض النشاط خفي. في بعض الأحيان يكون مفاجئًا ومذهلًا.

في بعض الأحيان (“شبح” في ورقة) يشبه Casper the Friendly Ghost وهو يلعب مزحة عملية. يضيف التداول البطيء للتذبذبات تأخيرات لا يمكن تجاوزها بينما ننتظر للعودة مرة أخرى ونرى ما الذي تغير. في أفضل لقطة في الفيلم، اختفت جميع الطاولات والكراسي والأواني والمقالي في المطبخ، ثم اكتشفنا مكانهم بمنطق مثالي.

لسبب غير مفهوم، هناك أشخاص لم يكتفوا بعد من هذه الأفلام. الأول كان حداثة أنيقة. الآن أصبح الاستئناف مهلهل. نظرًا لأنهم يعرفون بالفعل أكثر أو أقل ما سيحدث وهو ضعيف العقول، فلماذا يستمر الجمهور في الانطلاق إلى أنشطة جديدة؟

ومع ذلك، فأنت تضع علامة على كلماتي: سيجمع الجزء 3 ملايين لا تحصى في نهاية هذا الأسبوع. إذا كنت تحب الرعب والرهبة والحبكة الملتوية ، فحاول العثور على فيلم مايكل شانون “Take Shelter”. لنفترض أنك تحب الفشار أثناء الفيلم. “خوارق النشاط 3” مثل أكل صندوق من الورق المقوى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.