اين يوجد عسل البلاكبوت الاسترالي at35
اين يوجد عسل البلاكبوت الاسترالي at35

اين يوجد عسل البلاكبوت الاسترالي at35

Rayan
بانوراما
Rayan5 يونيو 2022

اين يوجد عسل البلاكبوت الاسترالي at35 يعد العسل موضوعًا مثيرًا للجدل في جميع أنحاء أستراليا في الوقت الحالي، وذلك بفضل بعض الإجراءات القانونية المتخذة ضد أحد أشهر العلامات التجارية للعسل في السوق. وله العديد من الفوائد الصحية المحتملة. ولكن هناك دراسات محددة متاحة عن أنواع مختلفة من العسل الأسترالية.

وتقترح الدراسات أن العسل الأسترالي: مضاد للميكروبات، مضاد للبكتيريا، يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة المفيدة، يمكن استخدامها في العناية بالجروح، له تأثير حيوي، يغذي البكتيريا الجيدة. له مؤشر جلايسيمي أقل من العديد من أنواع العسل الأخرى، مما يقلل من التأثير على مستويات السكر في الدم.

هذا يجعل العسل مُحليًا طبيعيًا مثاليًا للاحتفاظ به في خزانتك وربما في مجموعة الإسعافات الأولية. ويعمل النحل من أجل البيئة أكثر من مجرد صنع العسل والضوضاء حوله. بدون النحل لحمل حبوب اللقاح، سنفقد كمية كبيرة من الأطعمة اليومية التي نستهلكها.

اين يوجد عسل البلاكبوت الاسترالي at35 اضغط هنا

تعتمد العديد من الفواكه والخضروات وحتى المكسرات على النحل في التلقيح. يعتقد بعض الناس أن نحل العسل، وهو نوع تم إدخاله، يمكنه في الواقع طرد النحل المحلي والتسبب في مشاكل بيئية. قد يكون هذا صحيحًا بالنسبة لنحل العسل البري، حيث يمكن أن ينمو لأعداد كبيرة وينتشر بسرعة في جميع أنحاء المنطقة.

ومع ذلك، لا يوجد دليل يدعم حدوث ذلك مع النحل المربى. من خلال الاحتفاظ بنحل العسل، يقلل مربي النحل من التأثير على البيئة عن طريق تدوير موقع النحل والتحكم في أعدادهم. هناك ما هو أكثر من مجرد حصاد العسل في أن تكون مربيًا للنحل. سيعمل العديد من مربي النحل جنبًا إلى جنب مع مزارعين آخرين لتلقيح محاصيلهم وأشجارهم.

على سبيل المثال، يقوم مربو النحل في إتشوكا، فيكتوريا بتلقيح أشجار الفاكهة في شيبارتون المجاورة. يساعد هذا الأشجار على إنتاج ثمار عالية الجودة، مما يعزز دخل المزارعين وعمالهم الموسميين. توجد هذه الأنواع من العلاقات في جميع أنحاء أستراليا، وتستفيد منها العديد من المحاصيل المختلفة.

لذلك إذا كنت شغوفًا بدعم المزارعين الأستراليين، فإن استخدام العسل الأسترالي هو أحد الطرق للقيام بذلك. قد لا يعرفه الكثير من الناس، لكن أستراليا لديها بعض من أعلى المعايير لإنتاج الغذاء في العالم. هناك سبب وراء تصدير الكثير مما ننتجه – لأن البلدان الأخرى تريد طعامًا عالي الجودة!

العسل ليس استثناء. هناك قواعد صارمة تنظم عملية تربية النحل بأكملها. من كيفية إدارة النحل إلى الوقاية من الأمراض، من تقليل الآثار البيئية إلى بيع منتجاتهم، لدى مربي النحل الأستراليين قواعد ممارسة يعملون بها. هذا يعني أن العسل الأسترالي أكثر أمانًا للاستهلاك.

إذا جربت عسلًا أستراليًا نقيًا من أي نوع، فستلاحظ النكهات الفريدة. من حلاوة علكة السكر إلى فرشاة الزجاجة أحادية الجانب التي تشبه دبس السكر، يختلف كل عسل عن الآخر. تختلف النكهات أيضًا من موسم إلى آخر، حيث سيؤثر الموسم على النباتات التي يحصد منها النحل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.