مشاهدة فيلم morbius مترجم كامل على ايجي بست Egybest
مشاهدة فيلم morbius مترجم كامل على ايجي بست Egybest

مشاهدة فيلم morbius مترجم كامل على ايجي بست Egybest

Rayan
بانوراما
Rayan5 يونيو 2022

مشاهدة فيلم morbius مترجم كامل على ايجي بست Egybest سيما لايت فاصل اعلاني ويكيبيديا والذي يتحدث عن الدكتور موربيوس، المصاب بمرض خطير مع مرض نادر في الدم ولديه الدافع لتجنيب الآخرين نفس المصير، يقوم بمغامرة محفوفة بالمخاطر قد لا تكون مفيدة للعالم على الإطلاق.

الفليم من بطولة جاريد ليتو، يبدأ بجماليات مذهلة. على مدار الساعة و 40 دقيقة، تأثرت كثيرًا بالتصوير السينمائي. أود أن أضيف ألوان الفيلم ولكن بعد مرور بعض الوقت شعرت بالكآبة أيضًا. ليس عن قصد. على وجه الخصوص، كانت لقطات الماضي لموربيوس وميلو جميلة جدًا. لقد نقل اللون الأصفر الباستيل الذي كان له ظل رمادي حقًا نقطة الحنين إلى الماضي ولكن الألم جيدًا.

من ناحية أخرى بدا المشهد الأول مع الخفافيش مربكا أكثر من التهديد وهو أمر مؤسف باعتبار أن الكاتب يخاف بسهولة. إن ذكر الماضي يقودني إلى النقطة التي لم يظهر فيها حقًا كيف أصبح مرشد موربيوس (جاريد هاريس) قريبًا من الصديقين. علمنا أنه كان هناك في المنشأة التي تم قبولهم فيها ولكن كيف أصبح قريبًا بما يكفي لتكريس حياته لهم غير واضح.

مشاهدة فيلم morbius مترجم كامل ايجي بست Egybest

اضغط هنا

تم بناء الرابطة بين ميلو وموربيوس بشكل جميل. قام جوزيف إيسون (يونغ ميلو) وتشارلي شوتويل (يونغ مايكل) ببيع علاقة أفضل صديق مريض حقًا. كما تم استخدام الأشكال الورقية المبنية بشكل جيد على عكس الحمض النووي غير المنظم بشكل جيد. ما ليس مفهومًا جيدًا الآن هو الخفافيش. اترك تلك المخلوقات وشأنها. احتفظ بها بقدر ما تستطيع من الجنس البشري.

لم يخرج منه شيء جيد على الإطلاق باستثناء كريستيان بيل وبن أفليك وروبرت باتيسون الذين يلعبون دور باتمان. هذا أيضًا لم يكن له أي علاقة بالخفافيش. بينما حاول الفيلم الإشارة إلى بعض الإشارات إلى دراكولا لتبرير العلاقة بين الخفافيش والبشر، لكن بالنسبة لبعض مراجع دراكولا المتوسطة، لا ينبغي على سوني أن تصنع فيلمًا كاملاً.

الفيلم كان لديه الجرأة لقتل فأر. سواء علمت ديزني أن الفيلم سيكون دون المستوى أم لا، فقد عرفوا بالتأكيد أنهم لن يمولوا مثل هذا المشروع. لا شيء في هذا الفيلم جعلني أرغب في الجلوس فيه، لكن لمحات قليلة من Adria مثل Martine جعلته محتملاً. ربما كان ذلك بسبب أنها لم يكن لديها الكثير من الوقت على الشاشة أو شخصية على هذا النحو لكنها كانت حقًا مصدر ارتياح. قد يعتقد المرء أن مات سميث كان سيشعر بالارتياح، لكن من المدهش أن فيلمًا مثل موربيوس يمكن أن يكسره أيضًا.

لقد أتقن جاريد ليتو فن المظهر المخيف. الطريقة التي سار بها قبل الخفافيش كانت مثالية للغاية. كما أدى همسه لطفل ، “اذهب إلى قيلولة طويلة لطيفة” إلى إتمام الصفقة. لم يكن بحاجة إلى الرسوم المتحركة لوحوش موربيوس لأن الزحف شق طريقه بالفعل. وصفها بالرسوم المتحركة هو أن تكون لطيفًا. Morbius كرجل خفاش هو زومبي مع أنياب مصاصي الدماء باستخدام مرشح “Sexy Squidward”. عندما تم عرض المخلوق لأول مرة، كان الفلتر هو أول ما يتبادر إلى ذهني وهذا للأسف يتحدث كثيرًا عن التأثيرات الخاصة.

فيلم morbius مترجم كامل ايجي بست

كان الجزء الأكثر رعبًا في الفيلم عندما كان المشهد يحتوي على أضواء مستشعر للحركة وممرضة تتسابق إلى الأمام. باع الوميض المستمر للأضواء شدة الحياة أكثر من المخلوق الذي يمزق الجسم. للتذكير، يخشى الكاتب بسهولة فائقة، لذا لم يحصل الفيلم حقًا على تأثير الجمهور. بعد أن شاهدت الفيلم مع طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات، يمكنني القول إنها كانت الأقل تأثراً بالفيلم. اليوم الذي يكون فيه فيلم Marvel “مناسبًا” لطفل واسع العينين، هو اليوم الذي يمكن للمرء أن يصدق فيه أن Marvel قد سقط.

يريد المعجب بداخلي أن يمنح Marvel بعض الفضل، لذلك سأقول إن الكشف عن Matt Smith كان أنيقًا للغاية. يتمتع موربيوس وميلو بالطاقة المثالية لعلاقتهما. ميلو هو الأخ الأصغر الذي لا يمتلك أي إحساس بفهم العواقب وموربيوس هو شقيق أكبر منه مرهقًا وقد تخلى عن الحياة.

كان هناك العديد من العناصر غير الضرورية في الفيلم على سبيل المثال رجال الشرطة الذين يحاولون القيام بعمل الشرطي السيئ وروح الدعابة الكوميدية. أيضًا، لكوني مهووسًا كبيرًا بـ Netflix، كنت أشير إلى عناصر خيالية مختلفة طوال الوقت. الفيلم هو تتويج للتكيفات الخيالية على Netflix مثل Shadowhunters وShadow and Bone. يجب أن تعرف سوني أفضل من إلقاء Archie Renaux في مشهد وعدم إعطائه حوارات.

وفي نهاية الفيلم. كان هناك الكثير من العناصر المربكة. أسئلة كثيرة جدًا وكلها تقريبًا كانت أسئلة تبدأ بـ “كيف”. لا يمكنني توضيح المزيد عن ذلك دون إعطاء المفسدين لكن الأفلام تنتهي بعدد كبير جدًا من الأسئلة كيف أن الأسئلة ليست علامات جيدة حقًا. كانت نهاية الفيلم أقل من المتوسط ​​وبصراحة تامة، لقد أصبت بخيبة أمل من مشاهد النهاية الائتمانية أيضًا. كان من الرائع رؤية شخصية قديمة تعيد تمثيل دورها، لكن هل كان مشهدًا جيدًا؟.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.