هل تذاع مباراة مصر وغينيا اليوم علي اون سبورت ؟
هل تذاع مباراة مصر وغينيا اليوم علي اون سبورت ؟

هل تذاع مباراة مصر وغينيا اليوم علي اون سبورت ؟

Rayan
رياضة
Rayan5 يونيو 2022

هل تذاع مباراة مصر وغينيا اليوم علي اون سبورت ؟ تلعب مصر مباراتها الافتتاحية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. عندما تستضيف منافستها غينيا مساء الأحد 5 يونيو 2022 على استاد القاهرة الدولي بحضور 40 ألف متفرج.

وتبدأ المباراة في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الرابعة، وتسبقها مواجهة أخرى بين مالاوي وإثيوبيا في نفس الدور. وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة. بصافرة الحكم أحمد امتياز هيرال من موريشيوس.

وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 3 بصوت المعلق علي محمد علي، وعلى قناة تايم سبورتس “البث الأرضي”. وستنقل مباراة مصر وغينيا على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت، الأرضية والفضائية. وتردد قناة اون تايم سبورتس الجديد هو: 11861، معدل الترميز: 27500، عامل الاستقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ 6/5

هل تذاع مباراة مصر وغينيا اليوم علي اون سبورت ؟

يمكنكم مشاهدة Time Sport على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضي UHF 32. على الراغبين في مشاهدة مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا تركيب الكابل الخاص باستقبال القنوات التلفزيونية الأرضية على شاشة التليفزيون.

ثم افصل جهاز الاستقبال عن شاشة التلفزيون من زر البث الموجود بجهاز الاستقبال الأرضي، ثم انقر فوق الإعدادات الموجودة بجهاز التحكم عن بعد. ثم اضغط على زر القنوات، واختر ضبط القناة، واختر البحث الرقمي وانتظر حتى يتم تثبيت القناة

تردد قناة اون تايم سبورت 1 نايل سات: التردد: 10853، معامل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة اون تايم سبورت 2 نايل سات: التردد: 10853، معامل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية نايل سات: التردد الأرضي (تماثلي): UHF9، التردد الأرضي (رقمي): UHF32.

مباراة مصر وغينيا اليوم

التقى الفريقان في 9 مباريات سابقة، وحقق المنتخب المصري 4 انتصارات، بينما حقق الفريق الغيني انتصارين و3 تعادلات. وبدأت المواجهات بين الفريقين في كأس الأمم الأفريقية 1970، وفازت مصر 4-1 في دور المجموعات.

ورد المنتخب الغيني بالفوز بنفس النتيجة 4-1 في دورة الألعاب الأفريقية عام 1973، ثم التقى الفريقان في دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 1976 وتعادلا 1-1، ثم التقيا في المرحلة الأخيرة من نفس البطولة، وغينيا فازت 4-2.

وتجدد الموعد بمواجهة ودية عام 2009 انتهت بالتعادل 3-3 ، ثم التقيا في تصفيات كأس العالم 2014، وانتصر المنتخب المصري على غينيا على أرضه 3-2، كما تغلب على مصر 4-2. لعب الفريقان مباراة ودية في 2016 وتعادلا 1-1، ثم التقيا مرة أخرى في 2019 وفازت مصر 3-1.

وسيشهد اللقاء مواجهة خاصة بين ثنائي ليفربول محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونابي كيتا قائد منتخب غينيا. ولم يسبق لصلاح أن التقى بكيتا في المباريات الدولية، وهي المباراة الأولى للثنائي بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، 0-1.

وظهر صلاح مع كيتا بملعب القاهرة قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لمنتخب غينيا قبل المباراة، أمس السبت. وأكد نابي كيتا في المؤتمر الصحفي أنه يعتز بصلاح ويقدره ويأمل أن تتأهل مصر وغينيا لكأس الأمم الأفريقية 2023. ولفت إلى أن المواجهة ليست فقط لصلاح وإنما ضد المنتخب المصري ، مؤكدا أنه ليس هنا للاستجمام بل للعب مباراة قوية وخدمة بلاده.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.