فيديو تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يتصدر في مصر
فيديو تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يتصدر في مصر

فيديو تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يتصدر في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan5 يونيو 2022

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا في مصر مقطعًا مسربًا يظهر فيه فيديو تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب واشتباكًا عنيفًا. بين رئيس نادي الزمالك ورئيس اتحاد الأندية المصرية.

وتضمن المقطع الذي سرب على بعض الصفحات الداعمة لنادي الزمالك إهانة عنيفة من مرتضى منصور ودياب. فيما تعهد رئيس الزمالك أحمد دياب بسجنه. ولم يعلق دياب ولا مرتضى على المكالمة، ويبدو أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود بينهما بعد فترة من الشد والجذب بين الثنائي الفترة الماضية.

اندلعت أزمة بين رئيس الزمالك وأحمد دياب بعد تصريح الأخير بأن عمر كمال سيبقى في صفوف نادي المستقبل ولن ينتقل إلى القلعة البيضاء. وكان عمر كمال قد وقع للزمالك الصيف الماضي، بينما لم يتمكن من الانضمام لصفوفه بسبب تعليق التسجيل، لينضم إلى نادي المستقبل.

فيديو تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب

اضغط هنا

أحمد دياب نائب في مجلس الشيوخ المصري عن حزب مستقبل الوطن، ويشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة “المستقبل”. على الصعيد الرياضي، ساهم دياب في تأسيس شركة زيد للاستثمار الرياضي، وتقلد منصب مدير العمليات فيها.

بالإضافة إلى دوره في تأسيس نادي زد إف سي لكرة القدم، والذي كان له أدوار خلال السنوات القليلة الماضية في فئة الشباب. قطاعات في الرياضة المصرية. من ناحية أخرى، واصل الزمالك صدارة جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وشهدت الفترة الماضية توتًرا بين رئيس اتحاد الأندية المصرية ورئيس الزمالك، وتحديدًا منذ إعادة انتخاب مرتضى منصور رئيسًا جديدًا لنادي الزمالك بالتزامن مع تعيين أحمد دياب رئيسًا للرابطة. وترى مصادر في الإعلام المصري أن سبب الخلاف هو عدم اقتناع أحمد دياب بإقامة جميع مباريات الأهلي المؤجلة قبل مباراة القمة ضد الزمالك.

سبب الخلاف

ويسعى مرتضى منصور بشتى الطرق للضغط على اتحاد الأندية لجدولة 4 مباريات للأهلي في فترة وجيزة للتأثير عليه جسديا قبل مواجهة الزمالك. ودأ الخلاف بين رئيس الدوري المصري ورئيس الزمالك، بسبب الظهير الأيمن الدولي المصري “عمر كمال عبد الواحد”، الذي انتقل من الزمالك إلى المستقبل بعقد طويل الأمد خلال صيف 2021.

منع انتقال عمر كمال عبد الواحد الفريق الأبيض من استعادته مرة أخرى، خاصة بعد تألقه مع المنتخب المصري في كأس العرب ومنتخب المستقبل هذا الموسم. وانتقل عمر كمال إلى الزمالك في صيف 2021، لكن الصفقة لم تكتمل، بسبب منع النادي من تسجيل لاعبين جدد، فانتقل إلى نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا، والذي غير اسمه إلى Future FC.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.