مشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل على netflix
مشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل على netflix

مشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل على netflix

Rayan
بانوراما
Rayan4 يونيو 2022

مشاهدة مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل على netflix والذي يتكون من 8 حلقات حيث يتحدث عن مراسل متمرس ومثالي. شاب طموح يطمح أن يكون “أحدهم”. امرأتان مختلفتان، جيلين مختلفين. ما هي الطريقة التي ستسود في كفاحهم؟

ممثلو مسلسل رحلة الطيور هم: بيرس أكالاي، ميراي دانر، إبراهيم شيليكول، إرم ساك، بوراك يامانتورك، دفني كايالار، شيفانور جول.  تستمر الأعمال الفنية التركية الجميلة التي تم بثها على Netflix في جذب الانتباه.

تم بث الموسم الأول من سلسلة Kuş Uçuşu، الذي تم الإعلان عنه في الأشهر الماضية، على المنصة اعتبارًا من اليوم. أصبح مشهد تقبيل ميراي دانر وأدائه التمثيلي في المسلسل الذي يضم ممثلين ناجحين، حدثًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل Kuş Uçuşu التي تم انتظارها بفارغ الصبر لفترة من الوقت، اجتمعت مع الجمهور على Netflix اليوم. في وقت قصير، أصبحت تفاصيله أجندة وسائل التواصل الاجتماعي بموضوعها وبطاقمها الناجح.

مسلسل رحلة الطيور مترجم كامل على netflix

اضغط هنا

في الموسم الأول من المسلسل، كانت إحدى الممثلات اللافتات هي Miray Daner، وهي ممثلة جميلة ذات مشاهد شجاعة. لفتت دانر، التي أعطت الحياة لشخصية أسلي، الفتاة الشابة والطموحة في المسلسل، الانتباه إلى مشاهد التقبيل لها، بينما كان تمثيلها محل تقدير كبير.

قدمت الممثلة أداءً فعالاً في مسلسل Blu TV الذي يحمل اسم Respect العام الماضي، حيث تلقت تصفيق حار هذه المرة بأدائها في سلسلة Kuş Uçuşu، والتي تمنح الحياة لطالبة جامعية شابة ومغامرة، تلفت الانتباه على الفور بطاقتها وتفانيها في هذا الدور.

ميراي دانر، التي قدمت تمثيلًا قويًا منذ اللحظات الأولى من المسلسل، أداءً بارزًا مثل الممثلين الرئيسيين بيرس أكالاي وإبراهيم تشيليكول في الأدوار الرئيسية. وفجرت الحدث الرئيسي في المسلسل. كما لفت الجمهور الانتباه إليها في تعليقاتهم الأولى، وفجأة أصبحت الممثلة أحد موضوعات جدول الأعمال على مواقع التواصل الاجتماعي.

المشاهدون الذين لفتوا الانتباه أيضًا إلى حالة بيرس أكالاي وميراي دانر في المسلسل، لفتوا الانتباه إلى خيبة الأمل الكبيرة التي عاشتها شخصية أسلي بعد لقائها للي، التي كانت تعتبرها نموذجًا يحتذى به لسنوات، وعدم الحصول عليها. الاهتمام الذي توقعته.

كفتاة صغيرة نشأت وهي تشاهد Lale في طفولتها، وتقلدها وحتى تحاول شراء وارتداء الملابس التي ترتديها، بدأت أسلي فجأة في الكراهية عندما لا تحظى بالاهتمام الذي تتوقعه من Lale، وهو الأمر الذي تهتم به كثيرًا حول. كما تسلط قصة المسلسل الضوء على كيفية تحول هذا الإعجاب الكبير إلى كراهية. في هذه المرحلة من الحياة ، يمكنك مشاهدة الرسائل القوية في هذه الأحداث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.