شاهد: ماذا فعلت الممثلة اليونانية كيرا فابريزيو في وادي رم
ماذا فعلت الممثلة اليونانية كيرا فابريزيو في وادي رم

شاهد: ماذا فعلت الممثلة اليونانية كيرا فابريزيو في وادي رم

Rayan
بانوراما
Rayan14 يوليو 2022

الممثلة اليونانية كيرا فابريزيو هو الاسم الذي ارتبط بمقطع وادي رم، بعد انتشار الشائعات والأخبار حول أحد أشهر الأماكن السياحية في الأردن. بعد الضجة التي أحدثها مقطع الفيديو في إحدى الخيام السياحية بوادي رم؛ تم تسريب اسم الفتاة، كرافابريزيو، على أنها الفتاة التي ظهرت في مقطع فاحش، مما أثار ضجة كبيرة وأغضب الجمهور الأردني في كل مكان.

وطالب ناشطون أردنيون بمحاسبة الشخصين اللذين ظهرا في الكليب وهما يمارسان الرذيلة على حد وصفهما بسبب عدم احترام طبيعة المكان وخروجهما عن العادات والتقاليد الأردنية.  أثارت أسئلة كثيرة فضول النشطاء، فقاموا بالبحث عن صفحة الفتاة على إنستغرام، بعضها بدافع المصداقية والبعض الآخر بدافع الفضول.

كما اعتدنا دائمًا، نحن نقف على الحقيقة ولا نريد أن نتخلف عن الشائعات كما تفعل الصفحات الأخرى التي تنتقل ظلمًا. بافتراض صحة المقطع، هناك شك من حيث المبدأ فيما يتعلق بجدة هذا الفيديو؛ نشرت بعض المصادر أن هذا الفيديو قديم جدًا ويعود تاريخه إلى 8 سنوات من الآن.

ماذا فعلت الممثلة اليونانية كيرا فابريزيو في وادي رم

ولا تعرف أسباب إعادة نشره في هذا الوقت وما هي أهداف الضجة التي قد تستهدفها السلطات الأردنية. وإظهار فشلهم في حماية هذه المواقع السياحية والأثرية ومراقبتها. أما حقيقة الفتاة، كيرا فابريزيو، فلدينا شكوك حول حقيقة هذا الاسم في المقام الأول، والذي قيل إنه فتاة يونانية، لكن لا يوجد اسم على منصات السوشيال ميديا.

وبالتالي قد يكون الخبر والمقطع المتداول من الشائعات التي تداولها الجمهور بدون مصدر. والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في أشهر المواقع السياحية الأردنية التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم سواء كانوا عربًا أو أجانب يرغبون في رؤية المواقع الأثرية الأردنية وهو وادي رم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.