شاهد: من هي المذيعة رانيا الجبالي زوجة الفنان محمد غنيم ويكيبيديا
من هي المذيعة رانيا الجبالي زوجة الفنان محمد غنيم ويكيبيديا

شاهد: من هي المذيعة رانيا الجبالي زوجة الفنان محمد غنيم ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan4 يونيو 2022

تسببت الشكوى التي قدمتها المذيعة رانيا الجبالي زوجة الفنان محمد غنيم ويكيبيديا بتصدر منصات السوشيال ميديا خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما تسبب في ثورة من الجدل حول حياتهم الشخصية. الأمر الذي جعل معرفة تفاصيل حياتهم الشخصية أمر مهم وبارز للجميع.

رانيا هي مذيعة ومقدمة مصرية شهيرة في الخمسينيات من عمرها. بدأت مسيرتها الصحفية في نهاية عام 1999 ميلادي من خلال القناة الأولى المصرية في مدينة ماسبيرو الإعلامية المعروفة. قدمت العديد من البرامج المثيرة للجدل، تتحدث عن هموم الشارع المصري وقضايا مختلفة مثيرة للجدل. مما ساهم في شهرتها ومعرفة الجميع بها.

يعلم جميع متابعي وسائل الإعلام المصرية بمن هي رانيا الجبالي زوجة الفنان محمد غنيم، حيث تزوجت هذه المذيعة الشهيرة من الإعلامي والطبيب بعد انفصالها عن زوجها الأول الذي لم تنشر عنه أي معلومة عنه على الإطلاق لتظل تفاصيله مجهولة حتى الآن.

المذيعة رانيا الجبالي زوجة الفنان محمد غنيم ويكيبيديا

وأنجبت رانيا أربعة أطفال خلال حياتهم الزوجية، ولم يكشفوا عن أسمائهم لوسائل الإعلام من قبل، حفاظًا على خصوصيتهم وسرية حياتهم الشخصية. وأحدثت قضية الجبالي التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا لها مؤخرًا، جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية. خاصة بعد أن اتهمها زوجها بخيانته مع رجل آخر.

وقال محاميها، إن هذه التصريحات التي أدلى بها الفنان محمد، عن موكلته رانيا، غير صحيحة، داعيًا وسائل الإعلام إلى انتظار قرار المحكمة للحصول على آخر الأخبار الحقيقية بشأن القضية. والجدير بالذكر أنه عندما سُئل غنيم عن الأمر قال إنه قرر إسقاط القضية، فيما نفت الجبالي الأمر.

واتهم غنيم الإعلامية الشهيرة البالغة من العمر خمسين عامًا بهذه الاتهامات الباطلة، مما أدى إلى توجههم إلى المحاكم المصرية خلال الأسابيع الماضية، وسط انتشار عشرات الشائعات حول علاقة رانيا الجبالي بزوجها خلال الآونة الأخيرة عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

محمد غنيم ممثل مصري له العديد من الأعمال الفنية على الساحة المصرية، والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين. تزوج من رانيا الجبالي، لكن بعد فترة اكتشف أنها كانت تخونه بأخر، وهذا مخالف للدين الإسلامي. إلا أن المذيعة نفت صحة ادعاء زوجها، وقالت إنني أساسًا لم أتزوجه بغيره على الإطلاق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.